هيفا وهبي تروي معاناتها مع المرض: "نسبة نجاح عمليتي كانت 1.5%" (فيديو)

17 أيلول 2018 | 16:28

هيفا وهبي.

باحت الفنانة #هيفا_وهبي بسرٍّ كشفته للمرة الأولى أمام الجمهور يتناول وضعها الصحي، معلنةً خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة "أم بي سي مصر" أنها تعرّضت لأزمة صحية في سن السابعة، لافتةً إلى أنها لا تزال على قيد الحياة بفضل الطبيب الذي عالجها من مشكلتها، وقالت: "كنت أبلغ من العمر سبع سنوات حين شعرت بألم في بطني، فاصطحبني والدي إلى المستشفى واكتشفنا أنني أعاني مرضاً نادراً يصيب طفلاً في المليون، وهو التهاب البنكرياس، ونسبة نجاح الجراحة للتخلّص منه، هي واحد ونصف في المئة".

وتحدّثت وهبي التي فتحت منزلها في بيروت لفريق عمل البرنامج ومقدّمه لتصوير الحلقة، عن ألبومها الجديد "حوا"، مشيرةً إلى أنه يتضمن مواضيع جديدة وطرحاً جريئاً خاصاً بالمرأة إلى جانب بعض التجارب الخاصة. وبالحديث عن التمثيل قالت إن الممثلة الموجودة في داخلها تأخذها إلى عالمٍ آخر بعيداً من شخصيتها الحقيقية، وهي تعتز كثيراً بموهبتها التمثيلية، ولا تقبل أن يجادلها أحد في ذلك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard