بالفيديو: سيارة إسعاف تستنجد باللاعبين

17 أيلول 2018 | 09:26

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تبادل الأدوار (أ ف ب).

انقلبت الأدوار على أرض ملعب مباراة في #كرة_القدم بين الغريمين البرازيليين فادسكو دا غاما وفلامنغو، في الدوري المحلي، فبدلاً من أن تقوم سيارة الاسعاف بمساعدة اللاعبين، قام هؤلاء بإنقاذها، بعدما تعطلت على العشب خلال نقل لاعب مصاب.

وفي الأجزاء الأخيرة من مباراة أقيمت في عطلة نهاية الأسبوع في الدوري المحلي بين فريقي مدينة ريو دي جانيرو، سقط لاعب فاسكو برونو سيلفا أرضاً بعد اصطدام بالرأس مع لاعب من الفريق المنافس، ما أدى الى فقدانه الوعي لبعض الوقت.

واستدعى الفريق الطبي سيارة الاسعاف الى أرضية الملعب لنقل اللاعب للمستشفى. وبعدما قام المسعفون بتحميل المصاب في السيارة، لم يتمكن سائقها من تشغيل المحرك مجدداً وهي في حالة توقف، ما اضطر لاعبي الفريقين للتعاون من أجل دفعها، ما مكن السائق من تشغيل المحرك.

وقال مدافع فلامنغو ريفير في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "هذه المرة الأولى التي أرى فيها أمراً مماثلاً. اعتقدت أن السائق كان يمزح، الا أنه أصر على أنه غير قادر على تشغيل السيارة وطلب مساعدتنا".

وتوقفت المباراة لنحو 10 دقائق، قبل ان تستكمل وتنتهي بالتعادل 1-1.

أما برونو سيلفا، فقد خرج من المستشفى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard