الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شراكة بين "المخازن" والرياضي بيروت

شراكة بين "المخازن" والرياضي بيروت
شراكة بين "المخازن" والرياضي بيروت
A+ A-

وقعت شركة "المخازن" والنادي الرياضي بيروت عقد شراكة لموسم 2018-2019، ترعى من خلاله "المخازن" فريق النادي لكرة السلة حامل لقب بطول آسيا في حفلٍ أقيم في الفرع الـ42 للمخازن في "كاسكادا مول" في البقاع.

حضر الحفل إدارتا المخازن والرياضي بيروت الى جانب شخصياتٍ رياضية، سياسية وإجتماعية إضافةً الى لاعبي الرياضي وإعلاميين وحشد كبير من جمهور القلعة الصفراء.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة للمدير التنفيذي في شركة المخازن فادي حنا قال فيها: "رعايتنا للنادي الرياضي هي فخر لمؤسستنا، اذ نتشارك وبطل آسيا العديد من الأمور أهمها التاريخ الطويل من الإنجازات والتألق كلٌ في مجاله، وإن هذا التعاون ليس الأول لنا في عالم الرياضة وبالطبع لن يكون الأخير، فالمخازن لا تستثمر في الرياضة بغرض الدعاية، بل استثمارنا هو في الشباب اللبناني من أجل مجتمع صحي ونشيط قادر على تحقيق الإنجازات ورفع العلم اللبناني عالياً مثلما رفعوه ابطالنا في كرة السلة بفوزهم على العملاق الصيني، ما يؤكد عدم وجود مستحيل في حال تواجد الدعم الى جانب الإرادة والتخطيط السليم". واضاف: "نتطلع الى شراكة طويلة الأمد مع النادي الرياضي الذي هو فخر كرة السلة اللبنانية، آملين ان تساهم هذه الرعاية في مزيدٍ من البطولات والإنجازات ليس فقط في لبنان بل على الصعيدين العربي والآسيوي".

بدوره شكر رئيس النادي الرياضي مازن طبارة إدارة المخازن على رعايتها للنادي الرياضي قبل أيام على مشاركته في بطولة آسيا التي يحمل لقبها ويحمل معه أيضًا آمال الشعب اللبناني في إبقاء كأس البطولة في بيروت. وقال: "إن الشراكة مع المخازن هي لصالح كرة السلة اللبنانية وليست للرياضي فقط، إذ تساعد الأندية على تعزيز صفوفها ما يرفع من مستوى المنافسة، وهذا يصب في مصلحة المنتخب الوطني، الذي يحقق نتائج مميزة كان آخرها الفوز على الصين وإقترابه من التأهل الى كأس العالم".

وفي الختام إستعرض لاعبو الرياضي مهاراتهم وفنياتهم بمشاركة الجمهور الذي حصل \\ على جوائز عينية مقدّمة من المخازن.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم