الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

آخرهم صافيناز... نجوم تسببوا بأزمات في الشوارع المصرية (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم صافيناز... نجوم تسببوا بأزمات في الشوارع المصرية (فيديو)
آخرهم صافيناز... نجوم تسببوا بأزمات في الشوارع المصرية (فيديو)
A+ A-

أثارت الراقصة صافينار أزمة كبيرة في مصر، بعدما أحيت أحد الأفراح في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتسببت في حالة من الهرج وتجمع الشباب أمام القاعة من أجل التقاط الصور معها، وهو ما أدى إلى حدوث أزمة وتعطّل المرور في الشوارع المؤدية إلى قاعة الزفاف.

اقتحام القاعة

الغريب في الأمر أن الجماهير اقتحمت القاعة وكسرت الأبواب مرددة هتافات "عاوزين صوفي"، من أجل الدخول ومشاهدة الراقصة الأرمنية، فيما فشلت كل محاولات أمن القاعة في السيطرة على الوضع الأمني.

عادل إمام

صافينار لم تكن الحالة الأولى لتجمهر المصريين والزحام حول المشاهير، حيث تسبب الفنان المصري #عادل_إمام في أزمة مرورية كبيرة بالأقصر عام 2013، خلال تصويره مسلسل "العراف" بسبب تجمهر المعجبين والجماهير حوله لالتقاط الصور معه بساحة معبد الكرنك بالأقصر.

محمد رمضان

والأسبوع الماضي، تسبب الفنان محمد رمضان في أزمة مرورية بمحافظة كفر الشيخ بسبب تجمهر محبيه، خلال حضوره افتتاح أحد المحال التجارية، حيث نشر رمضان في حسابه عبر "تويتر" مقطع فيديو يظهر تزاحم الجماهير حول سيارته.

أحمد السقا

وفي العام 2017، أثار الممثل أحمد السقا أزمة كبيرة في شوارع منطقة مصر الجديدة، خلال تصوير مسلسل الحصان الأسود، بسبب احتشاد الجماهير حوله، لالتقاط الصور التذكارية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم