"الهيبة1" إلى العالمية... تيم حسن ونادين نجيم ينشران صورة

15 أيلول 2018 | 13:23

المصدر: "إنستغرام"، "النهار"

  • المصدر: "إنستغرام"، "النهار"

نادين نجيم وتيم حسن في "الهيبة".

لا تزال شركة "الصبّاح اخوان" تحصد النجاحات التي حققتها على صعيد الدراما تخطت البقاع الجغرافية لبنانياً وعربياً وبدأت في الانتشار في نحو واسع في السوق العالمي. فبعدما وصل مسلسل "نص يوم" إلى البوسنة والهرسك، وقبله دبلجة مسلسلي "شيللو" و"سمرا" إلى اللغة الإسبانية بعد وصولهما إلى أميركا اللاتينية وإسبانيا، يحتفل أبطال الجزء الأول من المسلسل الرمضاني "الهيبة" (بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم) بنجاح جديد تمثّل باختيار المسلسل بجزئه الأول ليعرض على شبكة "نتفليكس" التي تعرض أهم الأفلام والمسلسلات العالمية.

بطل "الهيبة" جبل شيخ الجبل (تيم حسن) أحبّ أن يشارك جمهوره بفرحته لاختيار عرض المسلسل على شبكة "نتفليكس العالمية"، وهو العمل اللبناني الأول على الشبكة الذي خصص له خطة تسويقية، إذ ترجم إلى أكثر من 25 لغة منها الانكليزية والصينية واليابانية والاسبانية والبرتغالية، وهو انجاز جديد للانتاج اللبناني والدراما العربية دفع بالسفارات اللبنانية في عدد من البلدان إلى التغنّي به والعمل على الاعلان عنه في صفوف الجاليات اللبنانية والعربية بكل فخر.

الممثلة نادين نجيم عبّرت عن فرحتها هي الأخرى من النجاح الجديد، ونشرت صورة من إعلان الشبكة أرفقتها بتعليق قالت فيه: مبروك، صار فيكم تحضروا الهيبة الجزء الأول على الموقع العالمي الشهير "نتفليكس"، أحبكم".

يذكر أنّ الشبكة العالمية اختارت سابقاً السلسلة المصرية "غراند أوتيل"، وبعدها مسلسل "غرابيب سود" وحلقات خاصة من سلسلة كوميدية للفنان اللبناني عادل كرم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard