عثر على قلب نيء بدلاً من قطعة دجاج في هذا المطعم

14 أيلول 2018 | 16:43

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

الدجاج المقلي (تعبيرية).

اشترى تيموثي (21 عامًا) الأوسترالي وجبةً سريعةً من الدجاج المقلي من أحد فروع سلسة مطاعم #دجاج_كنتاكي في #ملبورن الأسبوع الماضي، وعثر على قلب نيء تحت غطاء الدجاج المقرمش، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

وعلّق الشاب: "كانت القطعة مفتةً في العلبة، لاحظتُ أنها بدت سيئة وكان الغطاء المقرمش يتقشّر، لذا تمكنت من رؤية ما ظننته قطعة دجاج سوداء تحته. وعندما أزلت الجلد في البداية لم يكن لدي أي فكرة عن العضو الذي وجدته".

القلب النيء.

توجّه الشاب إلى مواقع التواصل الإجتماعي ونشر شكوى عامّة على صفحة "دجاج كنتاكي أوستراليا" عبر "الفايسبوك" كاتباً: "هل تستطيعون أن تشرحوا لي ما سبب مصادفتي شيئاً يشبه قلب دجاجة في طعامي؟ هل من الشائع بالنسبة لكم القيام بذلك أم أنني محظوظ؟"

تعليق تيموثي.

وأضاف تيموثي الذي كان غالباً ما يقصد المطعم في ويطلب "ديليفيري" إلى منزله كل أسبوعين على الأقل: "لم أواجه يوماً أي مشاكل باستثناء نسيان ارسال أحد أجزاء الطلبية أو شيء غير مطبوخ بشكل جيّد، ولكن لم يحدث شيء كهذا أبداً" واشتكى تيموثي إلى المدير المناوب الذي أعاد إليه أمواله كما اعتذر مطعم كنتاكي عن "الخطأ" الذي حدث، مشيراً إلى أنهم حذّروا طاقمهم بأن ينتبهوا أكثر عند إعداد الطعام.

القلب النيء.

وقال متحدث باسم المطعم لصحيفة ديلي ميل أوستراليا: "إن دجاجنا طازجًا ومطبوخًا طازجًا، ولكن الأخطاء واردة، ولا تزال بعض الأعضاء في الوقت الذي كان يجب الإنتباه فيه. لقد أعدنا لتيموثيثمن وجبته ونعمل على تذكير فريقنا بمضاعفة انتباههم".

مطعم دجاج كنتاكي في ميلبورن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard