الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

هل قُتِل ماك ميلير عمداً؟... "حالة منزله النظيف لا تفسير لها"

المصدر: "الديلي ميل"
هل قُتِل ماك ميلير عمداً؟... "حالة منزله النظيف لا تفسير لها"
هل قُتِل ماك ميلير عمداً؟... "حالة منزله النظيف لا تفسير لها"
A+ A-

ستركز الشرطة خلال تحقيقها عن سبب وفاة المغني #ماك_ميلير على حفل أقامه في منزله في الليلة التي توفي فيها يوم الجمعة، حيث يواصل التحقيق في سبب الوفاة، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


ووفق ما أفادت مصادر أمنية، توفي ميلير طويلاً قبل وصول فرق خدمات الطوارئ إلى منزله في #لوس_أنجلس، ولم يعثر إلا على أثر صغير من البودرة البيضاء، مما دفعهم إلى الاعتقاد بأن أحدهم نظف المنزل بكامله. ويعتقد المسؤولون الأمنيون أنّ مغني الراب توفي بسبب جرعة زائدة، إلاً أنّ المصادر تقول إن حالة منزله النظيف لا تفسير لها، لأن الشخص الذي تناول جرعة مفرطة من المخدرات لن تكون لديه البصيرة اللازمة لإخلاء منزله من مخلفات المخدرات.

لن تصدر نتائج فحوص السموم قبل 4 إلى 6 أسابيع، وهذا يعني أنّ على الرغم من استنتاجات السلطات الأولية، لا تزال شهادة وفاة ميلير تشير إلى أنّ سبب الوفاة "غير محدد". وقالت مصادر أخرى إنهم يعتقدون أن الفنان توفي قبل ساعات من وصول الشرطة إلى منزله.


ويذكر أنّ شرطة لوس أنجلس وموظفي قسم الإطفاء أعلنوا وفاة ميلير بعد العثور على جثته في غرفة نومه. وكان الأخير على علاقة بالمغنية #أريانا_غراندي، لكن بعد أقل من أسبوع على انفصالهما، ألقي القبض على ميلير لقيادة سيارته تحت تأثير الكحول أو المخدرات بعد أن حطم سيارته رباعية الدفع وفرّ من مكان الحادث. وفي عدة مقابلات، اعترف الأخير إنه بدأ صراعه مع تعاطي المخدرات بما في ذلك الكوكايين والأفيونيات عندما كان عمره 15 عامًا فقط. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم