السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لوكاكو يدافع عن شخصية مورينيو

المصدر: "رويترز"
لوكاكو يدافع عن شخصية مورينيو
لوكاكو يدافع عن شخصية مورينيو
A+ A-

دافع مهاجم #مانشستر_يونايتد البلجيكي #روميلو_لوكاكو عن مدربه #جوزيه_مورينيو وأسلوبه في المواجهة، مشيراً إلى أن البرتغالي يستحق الإحترام لعدم إخفاء مشاعره الحقيقية، مثل العديد من المدربين في #الدوري_الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتوترت علاقة مورينيو ببعض اللاعبين في النادي، منذ تولى القيادة في 2016، خصوصاً مع بول بوغبا، لكن المهاجم البلجيكي قال إنه يحبذ تحلي المدرب بالصدق.

وأكد لوكاكو لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "يجب أن يقدر الناس هذا. على الأقل يوجد أشخاص يتحلون بالواقعية مثله، لأن معظم المدربين في الدوري عندما لا يشعرون بالسعادة يحاولون إيجاد طريقة ليتظاهروا بالسعادة".

وأضاف: "يجب احترام رغبته في الإحتفاظ بشخصيته وعدم شعوره بالخجل من المواجهة. يريد منا أن نتحسن. إنه شخص طبيعي ويتعامل بلطف مع الجميع".

وشدد مهاجم بلجيكا على أن اللاعبين يجب أن يتصدوا للإنتقادات، والرد من خلال تقديم أداء أفضل.

وتابع: "أحياناً يتأثر اللاعبون، وربما لا يقول المدرب للاعبه ما يريد قوله، لكي لا يشعر بأنه يتعرض لهجوم".

وواصل: "لكنني لا أشعر بأنني أتعرض لهجوم، لأنني رجل صلب، وهذا لا يتعلق بما اكتسبته من كرة القدم، وإنما بسبب تجاربي الشخصية".

واستطرد: "علاقتي جيدة بمورينيو ويضحكني وكذلك يمزح مع اللاعبين. إنه رب أسرة ويقاتل من أجل اللاعبين ويتحلى بصراحة وواقعية".

ويتطلع يونايتد، صاحب المركز العاشر برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، إلى وضع حد لانطلاقة واتفورد المثالية، عندما يزور ملعبه يوم غد السبت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم