أحلام تترك الملايين وتُطلق تغريدتها الأخيرة... "الوداع"

14 أيلول 2018 | 13:32

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أحلام.

فاجأت الفنانة الاماراتية #أحلام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة أعلنت فيها أنها ستبتعد من العالم الافتراضي لانشغالها بتسجيل ألبومها الجديد، مشيرةً إلى أنها ستكون "الصورة الأخيرة" التي ستنشرها بنفسها.

وكتبت أحلام: "السعادة الوحيدة تقوم على انتظار السعادة، استودعتكم الله نظراً لارتباطي بتسجيل ألبومي المقبل. بإذن الله ستكون هذه الصورة آخر صورة وتغريدة حتى انتهي من التسجيل إلى لقاءٍ قريب في أمان الله بتوحشوني".

وأصدرت أحلام آخر ألبوماتها الغنائية في العام 2016، حمل عنوان "يلازمني خيالك"، وضمّ 10 أغنيات هي "يلازمني خيالك" و"أبي أمي" و"حمال أسية" و"حبيبي ما" و"ظنيت بك خيراً" و"طلقة" و"الجهات المستحيلة" و "ولية" و"يستاهل الجرح" و"مستغرب".

يُذكر أن الفنانة الاماراتية من أبرز الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزالها التغريد عبر منصّات هذه المواقع، بمثابة تحدٍّ لها. هي التي يتبعها نحو 9 ملايين شخص على "تويتر" وأكثر من 8 ملايين ونصف المليون على "انستغرام"، وأكثر من 7 ملايين متابع على "فيسبوك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard