الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شاهد إطلالات باريس ونيكي هيلتون وريهانا الساحرة في حفل DIAMOND BALL(صور وفيديو)

المصدر: النهار
كارلا باسيل
شاهد  إطلالات باريس ونيكي هيلتون وريهانا الساحرة في حفل DIAMOND BALL(صور وفيديو)
شاهد إطلالات باريس ونيكي هيلتون وريهانا الساحرة في حفل DIAMOND BALL(صور وفيديو)
A+ A-

أقامت النجمة ريهانا للمرة الرابعة على التوالي حفل DIAMOND BALL في قاعة شيبرياني للأعمال في نيويورك، وهو حدث خيري تحرص النجمة الشابة (30 عاماً) على تنظيمه منذ ثلاث سنوات ويعود ريعه لمؤسسة "كارل ليونيل فاونديشن" الخيرية لمساعدة الأولاد وتأمين التعليم المجاني لمن هم بحاجة. وقد تألقت ريهانا في فستانها الأبيض من الدانتيل والمطرز بالبرق وملتصق بسروال من الغيبور أبيض من تصميم المصمم الراقي الكسيس مابيل وارتدت مجوهراتها من شوبارد. ومن النجمات اللواتي خطفن الأنظار نذكر باريس هيلتون وشقيقتها نيكي اللتين ارتدتا فستانين من الباستيل الزهري والأزرق وتميزت أزياؤهما بالتطريز وانتعلتا أحذية من الغليتر. ريهانا بدت في الحفل عروساً فيما بدت باريس ونيكي وكأنهن وصيفات شرف واعتبرت النجمات الثلاث الأكثر اناقة في الحفل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnsEtY9npSu/?tagged=diamondball2018]]


ارتدت باريس هيلتون فستانها الزهري الباستيل لمصممة باميلا رولاند، فيما ارتدت نيكي هيلتون فستانها الباستيل الأزرق الرائع والمزدان بحزام من الساتان الأسود من تصميم اوسكار دي لارنتا.



كما تميزت العرضة جوان سمولز بفستان من الساتان الحريري البنفسجي بطابع SLIP DRESS وهي الفساتين التي تقترب من اللانجري بخطوطها ونسقته مع مجوهرات رائعة. جوان اختارت فستانها للمصمم روبيرتو كافالي.

وقدم الحفل الفخم ايسا راي التي تألقت بفستان ذهبي من تصميم دار فالنتينو الراقي وارتدت أقراطاً مميزة.

العارضة جاسمين ساندرز تألقت بفستان كحلي من المخمل والموسلين وتميز بياقة سبعة جريئة أعطت الراقي المطلوب على الفستان.

أما النجمة تيفاني هديش فارتدت فستاناً براقاً كحلياً من تصميم georgine studio  وأقراطاً من المصممة laurraine schwartz، واتسم الفستان بياقة جريئة مثيرة ونسقت مجوهرات توركواز رائعة، وقد تميزت النجمة بقصة شعرها مع الغرة الكثيفة التي منحتها شباباً وحيوية.

- أما النجمة لالا أنتوني فارتدت فستاناً من الباييت من دون أكمام ومنحت الخطوط المتعرجة قوامها نحافة وطولاً فاعتبرت إطلالتها موفقة.

- أما العارضة الحسناء كانديس سواينبول فارتدت فستاناً من المعدن البراق مع تسريحة على شكل ذنب الحصان.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم