شاهد إطلالات باريس ونيكي هيلتون وريهانا الساحرة في حفل DIAMOND BALL(صور وفيديو)

14 أيلول 2018 | 12:48

المصدر: النهار

نيكي وباريس هيلتون.

أقامت النجمة ريهانا للمرة الرابعة على التوالي حفل DIAMOND BALL في قاعة شيبرياني للأعمال في نيويورك، وهو حدث خيري تحرص النجمة الشابة (30 عاماً) على تنظيمه منذ ثلاث سنوات ويعود ريعه لمؤسسة "كارل ليونيل فاونديشن" الخيرية لمساعدة الأولاد وتأمين التعليم المجاني لمن هم بحاجة. وقد تألقت ريهانا في فستانها الأبيض من الدانتيل والمطرز بالبرق وملتصق بسروال من الغيبور أبيض من تصميم المصمم الراقي الكسيس مابيل وارتدت مجوهراتها من شوبارد. ومن النجمات اللواتي خطفن الأنظار نذكر باريس هيلتون وشقيقتها نيكي اللتين ارتدتا فستانين من الباستيل الزهري والأزرق وتميزت أزياؤهما بالتطريز وانتعلتا أحذية من الغليتر. ريهانا بدت في الحفل عروساً فيما بدت باريس ونيكي وكأنهن وصيفات شرف واعتبرت النجمات الثلاث الأكثر اناقة في الحفل.


NICKY HILTON and sister PARIS.

ارتدت باريس هيلتون فستانها الزهري الباستيل لمصممة باميلا رولاند، فيما ارتدت نيكي هيلتون فستانها الباستيل الأزرق الرائع والمزدان بحزام من الساتان الأسود من تصميم اوسكار دي لارنتا.

PARIS HILTON


RIHANNA


كما تميزت العرضة جوان سمولز بفستان من الساتان الحريري البنفسجي بطابع SLIP DRESS وهي الفساتين التي تقترب من اللانجري بخطوطها ونسقته مع مجوهرات رائعة. جوان اختارت فستانها للمصمم روبيرتو كافالي.

JOAN SMALLS

وقدم الحفل الفخم ايسا راي التي تألقت بفستان ذهبي من تصميم دار فالنتينو الراقي وارتدت أقراطاً مميزة.

ISSA RAE

العارضة جاسمين ساندرز تألقت بفستان كحلي من المخمل والموسلين وتميز بياقة سبعة جريئة أعطت الراقي المطلوب على الفستان.

JASMINE SANDERS

أما النجمة تيفاني هديش فارتدت فستاناً براقاً كحلياً من تصميم georgine studio  وأقراطاً من المصممة laurraine schwartz، واتسم الفستان بياقة جريئة مثيرة ونسقت مجوهرات توركواز رائعة، وقد تميزت النجمة بقصة شعرها مع الغرة الكثيفة التي منحتها شباباً وحيوية.

- أما النجمة لالا أنتوني فارتدت فستاناً من الباييت من دون أكمام ومنحت الخطوط المتعرجة قوامها نحافة وطولاً فاعتبرت إطلالتها موفقة.

LALA ANTHONY

- أما العارضة الحسناء كانديس سواينبول فارتدت فستاناً من المعدن البراق مع تسريحة على شكل ذنب الحصان.

MODEL CANDICE SWANEPOLE



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard