نجوم الفنّ في مؤتمر "مالمو للسينما العربية"... السفير في استقبالهم

14 أيلول 2018 | 11:48

المصدر: "النهار"

شهد المؤتمر الصحافي للدورة الثامنة لمهرجان "مالمو للسينما العربية"، الذي أقيم في مقر سفارة السويد في #القاهرة، حضور عدد من نجوم الفنّ،  بينهم نقيب السينمائيين مسعد فودة، والفنانات مادلين طبر ومنة شلبي وحورية فرغلي، بالإضافة إلى المنتج صفي الدين محمود وصبري فواز وسلوى محمد علي، طارق عبدالعزيز، طارق الشناوي علي الطيب، يوسف عثمان، تامر عشري، والسيناريست هيثم دبور.

وكان في استقبال الحضور سفير السويد في القاهرة يان تسليف، ومن المتوقع أن تكون دورة "مهرجان مالمو للسينما العربية" الثامنة التي تعقد هذا العام، هي الأضخم منذ تأسيس المهرجان، لجهة حجم الفاعليات وتنوعها وعدد المدعوين من النجوم وصناع الأفلام، وممثلي وسائل الإعلام العربية والدولية.

يذكر أن "مهرجان مالمو للسينما العربية" منذ تأسيسه عام 2011 قطع شوطاً كبيراً وراح ينمو بسرعة كبيرة، حتى أصبح المهرجان السينمائي العربي الأكبر والأكثر شهرة في أوروبا والوحيد في الدول الاسكندينافية، إذ عكس المهرجان "هموم السينما العربية" من كل أنحاء الوطن العربي ودول الشمال.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard