الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طالبة جامعية توظف 12 شخصاً لتلبية حاجاتها

المصدر: "الميرور"
طالبة جامعية توظف 12 شخصاً لتلبية حاجاتها
طالبة جامعية توظف 12 شخصاً لتلبية حاجاتها
A+ A-

قد يكون الالتحاق بجامعة مخيفًا بقدر ما هو مثير. ففي سن الـ18، يغادر الطلاب منازلهم للمرة الأولى للعيش بمفردهم بعد الجامعة. فعليهم أن يدافعوا عن أنفسهم، والطهي وغسل ملابسهم وتدبير منزلهم أثناء محاولة الحصول على شهادة. بعض التلامذة يديرون هذا بشكل جيد، والبعض الآخر يعتمدون بشكل كبير على المنظف الأسبوعي في السنة الأولى. لكن هناك على الأقل طالبًا جديدًا واحدًا متوجهاً إلى الجامعة من دون القلق بشأن هذه الأمور.

بحسب موقع "الميرور" البريطاني، وظفت ابنة أحد المليارديرين الهنود 12 موظفاً لمساعدتها في التخفيف من أعباء الأعمال المنزلية في جامعة سانت أندروز في #اسكتلندا، حيث درس #الأمير_وليم و #كايت_ميدلتون.

ويتألّف الطاقم من عامل وعاملة منزل وطاهٍ خاص وثلاثة عمال لاستقبال والاهتمام بالزوار وثلاث مدبرات منزل وسائق وكبير العمال. كما ستوظّف بستاني للاهتمام بحديقة قصرها الجديد.

وبعد نشر الاعلانات لطلب التوظيف، وُصف المرشحة المثالية لدور عاملة المنزل الخاصة بأن تكون "شخصية تحبّ التنزه ومبهجة ونشيطة"، وستكون مسؤولة عن "الاستيقاظ، والتواصل مع الموظفين الآخرين في ما يتعلق بالروتين والجدول الخاص بالفتاة، والمساعدة في التهيئة، وترتيب الخزانة والشخصية، والتسوق".

كما كشف الإعلان عن أن كبير عمال المنزل "سيشرف على فريق العمل الذي سيتعيّن عليه تقديم جميع الوجبات يوميًا، والحفاظ على نظافة المنزل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم