طالبة جامعية توظف 12 شخصاً لتلبية حاجاتها

13 أيلول 2018 | 16:24

المصدر: "الميرور"

  • المصدر: "الميرور"

تلبية الحاجات (تعبيرية).

قد يكون الالتحاق بجامعة مخيفًا بقدر ما هو مثير. ففي سن الـ18، يغادر الطلاب منازلهم للمرة الأولى للعيش بمفردهم بعد الجامعة. فعليهم أن يدافعوا عن أنفسهم، والطهي وغسل ملابسهم وتدبير منزلهم أثناء محاولة الحصول على شهادة. بعض التلامذة يديرون هذا بشكل جيد، والبعض الآخر يعتمدون بشكل كبير على المنظف الأسبوعي في السنة الأولى. لكن هناك على الأقل طالبًا جديدًا واحدًا متوجهاً إلى الجامعة من دون القلق بشأن هذه الأمور.

جامعة سانت أندروز.

بحسب موقع "الميرور" البريطاني، وظفت ابنة أحد المليارديرين الهنود 12 موظفاً لمساعدتها في التخفيف من أعباء الأعمال المنزلية في جامعة سانت أندروز في #اسكتلندا، حيث درس #الأمير_وليم و #كايت_ميدلتون.

ويتألّف الطاقم من عامل وعاملة منزل وطاهٍ خاص وثلاثة عمال لاستقبال والاهتمام بالزوار وثلاث مدبرات منزل وسائق وكبير العمال. كما ستوظّف بستاني للاهتمام بحديقة قصرها الجديد.

صورة تعبيرية لخادمة.

وبعد نشر الاعلانات لطلب التوظيف، وُصف المرشحة المثالية لدور عاملة المنزل الخاصة بأن تكون "شخصية تحبّ التنزه ومبهجة ونشيطة"، وستكون مسؤولة عن "الاستيقاظ، والتواصل مع الموظفين الآخرين في ما يتعلق بالروتين والجدول الخاص بالفتاة، والمساعدة في التهيئة، وترتيب الخزانة والشخصية، والتسوق".

كما كشف الإعلان عن أن كبير عمال المنزل "سيشرف على فريق العمل الذي سيتعيّن عليه تقديم جميع الوجبات يوميًا، والحفاظ على نظافة المنزل".

صورة تعبيرية لخادم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard