أحد عشّاق الأميرة ديانا وصديق تشارلز المقرّب يفارق الحياة... المرض هزمه

13 أيلول 2018 | 15:21

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

الأمير تشارلز وديانا وهوار.

توفي أوليفر هوار أحد عشاق #الأميرة_ديانا السابقين، بعد صراعه مع مرض السرطان في #فرنسا عن عمر يناهز 73 عامًا، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

كان التاجر في التحف الفنية الوسيم، والذي كان يكبر الأميرة ديانا بـ16 عاماً، صديقاً مقرباً من الأمير تشارلز، ما أضاف المزيد من الجرأة إلى علاقتهما.

الأمير تشارلز وديانا وهوار.

فمن بين جميع عشاق ديانا، كان هوار الأكثر فتنة. ازدهرت علاقتهما في أوائل التسعينيات، على الرغم من أنه لم يعترف بها علناً. قامت ديانا بتهريبه إلى قصر كنسينغتون في صندوق سيارتها، وعثر عليهما أفراد الأمن في إحدى المرات وهما عاريان ويختبئان خلف شجرة بينما كان يحاول التسلل بعد أن اندلع حريق في منتصف الليل.

الأميرة ديانا وهوار.

فتنت ديانا بهوار بطريقة استثنائية، وأخبرت صديقتها بوكر، أرملة أحد الدبلوماسيين، أنها "تحلم يوماً بالعيش في إيطاليا مع هوار الوسيم". لكن لم يكن هوار، وهو أب لثلاثة أطفال، يميل إلى ترك زوجته، وريثة النفط الفرنسية ديان دي فالدنر. وبعد أن حاول قطع علاقته بالأميرة في عام 1994 ، كثّفت ديانا اتصالها به حتى أصبح الأمر مزعجاً.

هوار.

بناءً على إصرار زوجته، اتصل هوار بالشرطة، وتم تتبع بعض المكالمات الـ300 إلى خط الأميرة الخاص في قصر كينسينغتون، وأخرى كان مصدرها صناديق الهواتف في منطقة كينسينغتون. وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أن التحقيقات انتهت "بناء على طلب السيد هوار".

هوار.

اعترفت ديانا في مقابلتها الشهيرة مع مارتن بشير في عام 1995 أنها اتصلت بهوار في بعض الأحيان. وزعمت الكاتبة الملكية ليدي كولين كامبل أن ديانا انتابها حزن عميق في ذلك الوقت، حيث اكتشفت أنها حامل وأنّ عليها الإجهاض.

كان هوار طالباً في تاريخ الفن في #جامعة_السوربون قبل العمل في سلسلة متاجر "كريستيز" المختصة في بيع التحف الفنية في عام 1967، ليصبح لاحقاً متخصصاً في الفن الإسلامي. 

هوار.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard