الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحد عشّاق الأميرة ديانا وصديق تشارلز المقرّب يفارق الحياة... المرض هزمه

المصدر: "الديلي ميل"
أحد عشّاق الأميرة ديانا وصديق تشارلز المقرّب يفارق الحياة... المرض هزمه
أحد عشّاق الأميرة ديانا وصديق تشارلز المقرّب يفارق الحياة... المرض هزمه
A+ A-

توفي أوليفر هوار أحد عشاق #الأميرة_ديانا السابقين، بعد صراعه مع مرض السرطان في #فرنسا عن عمر يناهز 73 عامًا، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

كان التاجر في التحف الفنية الوسيم، والذي كان يكبر الأميرة ديانا بـ16 عاماً، صديقاً مقرباً من الأمير تشارلز، ما أضاف المزيد من الجرأة إلى علاقتهما.


فمن بين جميع عشاق ديانا، كان هوار الأكثر فتنة. ازدهرت علاقتهما في أوائل التسعينيات، على الرغم من أنه لم يعترف بها علناً. قامت ديانا بتهريبه إلى قصر كنسينغتون في صندوق سيارتها، وعثر عليهما أفراد الأمن في إحدى المرات وهما عاريان ويختبئان خلف شجرة بينما كان يحاول التسلل بعد أن اندلع حريق في منتصف الليل.

فتنت ديانا بهوار بطريقة استثنائية، وأخبرت صديقتها بوكر، أرملة أحد الدبلوماسيين، أنها "تحلم يوماً بالعيش في إيطاليا مع هوار الوسيم". لكن لم يكن هوار، وهو أب لثلاثة أطفال، يميل إلى ترك زوجته، وريثة النفط الفرنسية ديان دي فالدنر. وبعد أن حاول قطع علاقته بالأميرة في عام 1994 ، كثّفت ديانا اتصالها به حتى أصبح الأمر مزعجاً.

بناءً على إصرار زوجته، اتصل هوار بالشرطة، وتم تتبع بعض المكالمات الـ300 إلى خط الأميرة الخاص في قصر كينسينغتون، وأخرى كان مصدرها صناديق الهواتف في منطقة كينسينغتون. وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أن التحقيقات انتهت "بناء على طلب السيد هوار".


اعترفت ديانا في مقابلتها الشهيرة مع مارتن بشير في عام 1995 أنها اتصلت بهوار في بعض الأحيان. وزعمت الكاتبة الملكية ليدي كولين كامبل أن ديانا انتابها حزن عميق في ذلك الوقت، حيث اكتشفت أنها حامل وأنّ عليها الإجهاض.

كان هوار طالباً في تاريخ الفن في #جامعة_السوربون قبل العمل في سلسلة متاجر "كريستيز" المختصة في بيع التحف الفنية في عام 1967، ليصبح لاحقاً متخصصاً في الفن الإسلامي. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم