صيف 2019 سيكرّس مايكل كورس أكثر المصممين مبيعاً (بالصور)

13 أيلول 2018 | 17:33

المصدر: النهار

جيجي حديد ختمت عرض مايكل كورس مع شقيقتها بيلا.

في نيويورك، عروض الأزياء تناغمت مع جميع الأذواق، ومع عرض مايكل كورس كان مسك الختام لأسبوع الموضة النيوركي، فقد عكست مجموعته لربيع وصيف 2019 الاحساس بالراحة، وقد بدا العرض مزيجاً من كوكتيل موسيقي، فني، وإبداعي تفوق فيه المصمم على نفسه فقدم ففي Pier 17 في مانهاتن، تشكيلة غنية ترضي كل الأذواق.

بدأ العرض بحشد بارز من السوبرموديلز ومنهم على سبيل المثال: Bella و Gigi Hadid،  Ashley Graham, Binx Walton, Sasha Pivovarova .....اللواتي مشين على إيقاع أغنيات مختارة تتصف بالمرح للفنانة العالمية داليدا. المجموعة مستوحاة من فتيات الستينتات في كاليفورنيا، فمن فساتين الجاكار الزهرية اللون الشبيهة بلون البابل غام، الى قبعات السباحة من السيليكون، مروراً بالميني – شورت المنفّذ بالكروشيه، الى الحقائب المنفّذة بجلد العجل المخملي المزيّن بالشراريب، الى قصّة السراويل الواسعة السيقان والتي تمثّل ذروة العصر الهيبي، انّها خزانة مثالية تمثل الطابع الغجر ي المعاصر. فعلى الأقل تسود في كوكب Michael Kors لمسة من الفانتازيا والواقعيّة!
























 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard