الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

راغب علامة يدخل على خطّ تأليف الحكومة: "للأسف"

المصدر: "تويتر"
راغب علامة يدخل على خطّ تأليف الحكومة: "للأسف"
راغب علامة يدخل على خطّ تأليف الحكومة: "للأسف"
A+ A-

أبدى الفنان #راغب_علامة موقفاً حاداً تناول فيه أداء المسؤولين في الدولة. وفي التفاصيل، كتب علامة تغريدة عبر "تويتر" تطرّق فيها الى ملف تأليف الحكومة، وقال: "تألفت أم لم تتألف الحكومة، هذا شيء لن يغير ولن يحسّن وضع المواطن طالما أنه ممنوع محاسبة أي مسؤول في الدولة يسرق المواطن ويبتزه ويصرف أموال ضرائبه المخيفة بصفقات مشبوهة وغبية وبتوافق طائفي. حتى الآن لم نرَ مسؤولاً واحداً على قوس محكمة لسؤاله من اين لك هذا؟". وختم التغريدة بعبارة: "على الوطن السلام للأسف".

الردود أثنت في غالبيتها على موقف علامة، ومن أبرزها تغريدة جاء فيها: "هالوطن الي تغنى فيه كل الشعراء وأعظم الفانين هو للأسف أسير لشوية أشخاص مفكرين حالن زعما. ما عندي عتب أبدا ع زعيم بيسرق ومرتهن بشكل كبير للخارج.. عتبي عالناس والمحازبين والمناصرين الي بيعرفو أنو زعيمهم فاسد و بيدافعو عنو و ممكن يموتو كرمالو. هيدا لبنان بالمختصر المفيد".

يذكر أنّ علامة لا يتوانى عن ابداء رأيه في المشكلات التي تفتك بالبلد، وكان دخل منذ أيام على خطّ أزمة المطار قائلاً: "مساحة مطار رفيق الحريري الدولي 5.5 كلم مربع، استقبل ٨ ملايين مسافر عام ٢٠١٧ مساحة مطار نيس (فرنسا) 3.7 كلم، استقبل ١٣ مليون مسافر عام ٢٠١٧. المطار بحاجة إلى تنظيم وليس إلى توسيع بمبلغ خيالي من ١٠٠ مليون دولار في ظل وضع اقتصادي منهار".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم