الخطوط الجوية القطرية: أسعار تذاكر مذهلة من 10 وحتى 18 أيلول 2018

12 أيلول 2018 | 13:17

الخطوط الجوية القطرية.

دعت الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى البدء بمغامرة جديدة تلهم حواسهم، والتخطيط لعطلة لا تنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم إلى إحدى المدن الجميلة والاستثنائية على شبكة وجهات القطرية. وبإمكان المسافرين البدء بالتخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية، والاستفادة من أسعار مميزة للسفر إلى جوانزو (ابتداءً من 783 دولار أميركي)، وإلى كوالالمبور (ابتداءً من 796 دولار أميركي)، وإلى سيدني (ابتداءً من 1,183 دولار أميركي)، وإلى ميامي (ابتداءً من 1,049 دولار أميركي). وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحظى المسافرون بالفرصة للاستفادة من أسعار خاصة على أسعار الفنادق واستئجار السيارات وخدمات أخرى للاستقبال والمساعدة، عند حجز هذه الخدمات عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com. كما سيحصل أعضاء نادي الإمتياز على ما يصل إلى ثلاثة أضعاف الكيومايلز عند حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com والتسجيل في العرض عن طريق qmiles.com. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: qatarairways.com/takeyouplaces. والجدير بالذكر انّ هذه الأسعار إن كان الانطلاق من الدوحة.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إيهاب أمين: "يعد السفر أحد التجارب العظيمة التي نكافئ أنفسنا وأفراد عائلاتنا وأصدقائنا بها، حيث تثري تجربة السفر حياتنا وتحقق تطلعاتنا وتمنحنا الشجاعة لنكتشف أنفسنا. ويحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة لزيارة واكتشاف العديد من الأماكن الاستثنائية والعجائب الطبيعية والمدن الحديثة حول العالم، حيث تحلّق القطرية بالمزيد من المسافرين إلى المزيد من الوجهات على متن أسطول راقي من الطائرات"، مضيفاً: "نتطلع دائماً في القطرية إلى تجسيد الشعار "معاً إلى كل مكان"، وندعو مسافرينا إلى الانضمام إلينا في تجسيد هذا الشعار والتخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية اليوم".

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست. وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غوتنبرغ في السويد، وتالين في إستونيا، وفاليتا في مالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، ولوكسمبورغ في لوكسمبورغ. وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. يمكن زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرك المفضل أو الموقع الإلكتروني qatarairways.com لحجز رحلتك القادمة مع الخطوط الجوية القطرية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard