طالب يواعد 246 شابة بحثاً عن نيكول!

12 أيلول 2018 | 12:51

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رسالة الكترونية (تعبيرية).

وجّه الطالب كارلوس زيتينا رسالة إلكترونية إلى 246 شابة في جامعة كالغاري الواقعة في ولاية ألبرتا، حملت عنوان "إلتقيتك مساء أمس وحصلت منك على رقم خاطئ"، بعدما التقى بنيكول توتينل، الخميس الماضي، لكنه لم يكن يعرف إسم عائلتها.

وقالت الطالبة في قسم أصول التواصل في الجامعة نيكول ماناوغ في حديث لوكالة "فرانس برس": "باتت لدينا شبكة بكلّ من يحملن إسم نيكول في الجامعة".

لكن لسوء الحظّ لم تكن نيكول توتنيل تتمتع بعنوان إلكتروني مرتبط بجامعة كالغاري، إذ أّنّها طالبة هولندية تشارك في برنامج للابتعاث. أما سميّاتها، فهنّ تبادلن مئات الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون كارلوس وقرّرن الإلتقاء للتعارف.

وقالت طالبة المسرح في الجامعة نيكول راذبرغر: "أنشأنا صفحة على فايسبوك لكلّ صاحبات إسم نيكول. وإنه لأمر مرح بالفعل أن تكون التكنولوجيا قد ساعدتنا على التعارف".

وبعد ظهر الجمعة، التقت عدّة شابات يحملن إسم نيكول في حانة قريبة من حرم الجامعة، من طالبات ومدرّسات وموظفات يعملن في المؤسسة.

وقالت الطالبة نيكول دوغراي التي ساهمت في إنشاء صفحة "نيكول الأمس" على فايسبوك: "عندما أرسل كارلوس هذه الرسالة الإلكترونية، لم يميّز بيننا".

أما "نيكول الفعلية"، كما باتت تلقّب، فهي أُبلغت بالموضوع مساء الجمعة من قبل صديقة. وهي ستشارك في الإجتماع الثاني لصاحبات هذا الاسم الجمعة المقبل.

وهي وجّهت رسالة نصيّة إلى كارلوس واتفقا على الإلتقاء في أحد المقاهي من دون سميّاتها الـ 246.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard