مدرب الأرجنتين سعيد بأداء لاعبيه بعد التعادل مع كولومبيا

12 أيلول 2018 | 09:56

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من المباراة (أ ب).

اكتفت #الارجنتين، من دون نجمها #ليونيل_ميسي، بتعادل سلبي مع جارتها #كولومبيا في مباراة دولية ودية في #كرة_القدم أقيمت في ايستر راذرفورد بولاية نيوجيرزي الأميركية.

وكانت تقارير صحافية أشارت الشهر الماضي إلى أن ميسي (31 عاماً)، نجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، طلب اعفاءه من المباريات الودية الأربع المتبقية للمنتخب في عام 2018، في أعقاب خروج المنتخب من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد فرنسا.

وافتقد المنتخب الأرجنتيني إلى الدقة في التمريرة الاخيرة في منطقة المنافس، وعدم توفيق في التسديد إضافة الى نجاح كبير من قبل حارسي المرمى، فرانكو أرماني (الارجنتين) ودايفيد أوسبينا (كولومبيا)، كل هذا حال دون اهتزاز شباك الطرفين وحرمان نحو 35 ألف متفرج في مدرجات ملعب "ميتلايف ستاديوم" قرب نيونيورك من المتعة.

وبعد خروجهما من ثمن نهائي مونديال 2018، عمدت الارجنتين وكولومبيا الى تغيير المدربين، ويقود مدربا الشباب في البلدين منتخبي الرجال حاليا في خضم ورشة عمل تقوم بها كل دولة لتحسين وضعها في الخريطة الكروية.

وبعد المباراة، قال مدرب الارجنتين ليونيل سكالوني، الذي قاد رجاله إلى الفوز على غواتيمالا 3-0، الخميس الماضي: "بعيداً من النتيجة، أنا سعيد لأن اللاعبين قدموا جهداً كبيراً على مدى الشوطين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard