الامارات تحقق فوزها الأول بعد صيام 263 يوماً

12 أيلول 2018 | 09:32

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو الامارات (تويتر).

فازت #الامارات على #لاوس 3-0، في مباراة دولية ودية في #كرة_القدم أقيمت بينهما في جيرونا الاسبانية، لتحقق انتصارها الاول بعد صيام 263 يوماً.

سجل علي مبخوت (24 و26) وعمر عبد الرحمن (67) الاهداف، ليقودا منتخب بلادهما إلى فوزه الأول منذ تخطيه عمان 1-0 في الدور الاول من بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين في الكويت في 22 كانون الثاني 2017.

وخاضت الامارات منذ ذلك الوقت 8 مباريات (4 رسمية ومثلها ودية) من دون أن تعرف طعم الفوز، علماً انها كانت تخطت العراق في نصف نهائي "خليجي 23"، لكن بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الاصلي والاضافي 0-0.

وتعسكر الامارات في جيرونا ضمن استعداداتها لاستضافة كأس اسيا المقررة بين 5 كانون الثاني والاول من شباط 2019، وهي سبق ان خسرت امام ترينيداد وتوباغو 0-2.

بدوره، تغلب #المنتخب_القطري على ضيفه الفلسطيني 3-0.

سجل الأهداف المعز علي (3) وأكرم عفيف (20) وحسن الهيدوس (30).

ويخوض المنتخب القطري مبارياته الودية المقبلة أمام الاكوادور واوزبكستان في 12 و16 تشرين الاول المقبل بالدوحة وطشقند توالياً.

وتلعب قطر في النهائيات القارية في المجموعة الخامسة مع منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية، وفلسطين في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الاردن وسوريا وأوستراليا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard