عباس جعفر انضم إلى برنامج عادل كرم الجديد... تخلّى عن الحشيشة؟

11 أيلول 2018 | 16:13

المصدر: "النهار"

عباس جعفر.

انضمّ الفنان الشاب #عباس_جعفر إلى أسرة قناة "أم تي في"، موقّعاً عقد التعاون مع شركة Rooftop للإنتاج التي يملكها طارق كرم، في مكتب رئيس مجلس إدارة القناة ميشال المر ظهر اليوم، للمشاركة في تقديم برنامج الفنان #عادل_كرم الجديد، الذي سينطلق في منتصف تشرين الأول. والبرنامج أقرب إلى سهرة، فقراته منوّعة، خالٍ من التعقيدات ويستضيف نجوم الصفّ الأول. كما يرجّح أن يطلّ في الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير" (Celebrity Duets) الذي تعرضه القناة وينطلق في الأشهر القليلة المقبلة.

حدثان تقاطعا مع ثالث أعلن من خلاله رئيس المجلس النيابي نبيه بري قبل أيام، أن المجلس بصدد التحضير لدرس وإقرار القوانين اللازمة لشرعنة زراعة الحشيشة، وهي قضية جعفر التي حملها معه في تقاريره التلفزيونية التي أعدّها في برنامَجي "شي ان ان" (الجديد) و"بي بي شي" (المؤسسة اللبنانية للارسال).

عباس جعفر مع ميشال المر.

يحدّثنا ابن بعلبك الذي بحث في الشارع عن صوت المواطن المقهور، ويقول: "يشرّفني احتضان قناة الـ "أم تي في" لموهبتي، ومنحي فرصة الظهور عبر منصّتها الإعلامية لإيصال رسالتي الإنسانية بطريقة فكاهية، فدوري في البرنامج أساسي وليس بعيداً عن طبيعتي ولا عن شخصيتي". ويضيف: "سأبحث عن قضايا جديدة يعانيها المواطن، قضايا محقّة، لتسليط الضوء عليها في البرنامج، قضايا تؤثر على أسلوب معيشة الناس، ويمكن لتناولها أن يعود بفائدة للمواطن". هل ستتخلّى عن قضية تشريع الحشيشة؟ سألناه، فأجاب: "وصلت القضية إلى خواتيمها السعيدة، لم يتبق سوى وضع النقاط على الحروف". وأردف: "تناولنا قضية تشريع الحشيشة على مدى 5 سنوات، وانتصرنا أخيراً. وأودّ أن أوضح لمن يعتقد أن التشريع سيدفع بجميع الناس إلى التدخين، أنه مفهوم خاطئ، فالدولة ستضبط الأمور وستضع حدّاً لتداولها، لإدراكها بمخاطر هذه النبتة في حال أُسيء استخدامها، وتستفيد من النبتة لضرورات طبية بدل تلفها، وربما تصديرها، ما سيؤدي إلى تحريك العجلة الاقتصادية في البلاد ويفتح للبنان آفاقاً جديدة في الاقتصاد. ويشدّد: "سأتابع عمل الدولة وقوانينها في هذه القضية، وأضع نصب عيني قضايا أخرى لأنادي بها".

عباس جعفر مع منتج البرنامج طارق كرم.

وبعدما تأكد خروج الفنان عباس شاهين من المعادلة، هل ستبقى أديل جمال الدين؟ يردّ جعفر: "أديل باقية، بالإضافة إلى شادي "أند ذا باند" وريّان الهبر".

رافق جعفر نجاحات الممثلين سلام زعتري وفؤاد يمين وجنيد زين الدين، وانتقل معهم من قناة "الجديد" إلى "أل بي سي آي"، وذهب اليوم في طريقه قائلاً: "أنتم رفاق الدرب، استمتعت في العمل معكم، مع أشخاص ربطتني بهم "عِشرة عمر"، مضيفاً: "لم أشأ أن أوصلهم إلى نصف الطريق ثم أنسحب، لذا أخبرتهم نيتي الانفصال عنهم منذ البداية، ولا أخفيكِ أني ارتبكت ولم أكن أعلم ماذا سأفعل في الأيام العشرة التي مضت".


sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard