الـ "تاغ" لأصدقائك على الفيديو قادم في إنستاغرام

13 أيلول 2018 | 14:33

تختير منصة مشاركة الصور الاجتماعية #انستاغرام حالياً ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بعمل "تاغ" أو إشارة إلى أصدقائهم فى مقاطع الفيديو.

ووفقاً لما نشره موقع phonearena فقد كانت انستاغرام قد أتاحت منذ عدة أيام للمستخدمين القدرة على الرد باستخدام الملصقات داخل التعليقات، وهي الميزة التى اختبرتها الشركة خلال شهر أيار الماضي، وهو ما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تطرح انستاغرام ميزة الإشارة إلى الأصدقاء بشكل كامل لكافة المستخدمين.

وبحسب "تك كرانش" فسيعمل خيار الإشارة إلى الأصدقاء في مقاطع الفيديو بنفس طريقة الإشارة في الصور، إلا أن انستاغرام ستستخدم رمزًا مختلفًا عند الضغط عليه، ليتم ربطه بقائمة الأصدقاء، وسيتمكن المستخدم من اختيار من يريد وضع علامة عليه من صفحة جديدة تسمى "الأشخاص في هذا الفيديو" أو "People in this Video".

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن خيار الإشارة إلى الأصدقاء في مقاطع الفيديو يختبر فقط على إصدار الهاتف من انستاغرام، وهو ما يعني أنه لن يظهر بعد في إصدار الويب.

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard