راغب علامة يدخل على خطّ أزمة المطار... هذا هو الحلّ!

10 أيلول 2018 | 22:00

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

راغب علامة.

دخل الفنان راغب علامة على خطّ أزمة المطار في تغريدة كتبها عبر "تويتر"، ورد فيها: "مساحة مطار رفيق الحريري الدولي 5.5 كلم مربع، استقبل ٨ مليون مسافر عام ٢٠١٧ مساحة مطار نيس (فرنسا) 3.7 كلم، استقبل ١٣ مليون مسافر عام ٢٠١٧. المطار بحاجة إلى تنظيم وليس إلى توسيع بمبلغ خيالي من ١٠٠ مليون دولار في ظل وضع إقتصادي منهار". 

موقف علامة أثار ردود فعل على مواقع التواصل، وعبّر البعض عن أكثر من وجه معانات خلال الفسر، اذ كتبت احدى المغردات: "ليس فقط بحاجة الى تنظيم بل ان الذين يعملون في المطار يحتاجون الى دورات اتيكيت وكيفية التعامل مع المسافرين كي لا يعاملونهم بفظاظة ... للأسف من سيئ الى أسوء".

يذكر أن المطار كان قد شهد أزمة بدءاً من الحادية عشرة من مساء الخميس الماضي الواقع في السادس من شهر أيلول الحالي، بعدما طرأ عطل على شبكة الاتصالات التابعة لشركة sita المشغلة لنظام الحقائب والركاب المغادرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي، مما أدى إلى توقف كلي لعملية التسجيل وازدحام في قاعات المغادرة وتقوم الوحدات المعنية بإصلاح الأعطال بالسرعة القصوى".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard