السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يحتفل بأول ظهور لراموس

المصدر: "ريال مدريد"
ريال مدريد يحتفل بأول ظهور لراموس
ريال مدريد يحتفل بأول ظهور لراموس
A+ A-

إحتفل نادي #ريال_مدريد الاسباني بقائده #سيرخيو_راموس، بعد مرور 13 عاماً على ظهوره الأول مع الملكي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي شريط فيديو لأجمل لقطات اللاعب، قائلاً: "مضت 13 سنة على الظهور الرسمي الأول لسيرخيو راموس في ريال مدريد، وبدء أسطورته في النادي الأبيض. في 10 أيلول 2005 خاض راموس مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا ضد سيلتا، وكانت تلك أولى الدقائق في مسيرة حافلة بالألقاب واللحظات الخالدة. فاز اللاعب الأبيض بسجل ألقاب مذهل يضم دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3)".

وأضاف: "2018-2019 هو موسمه الـ14 في الفريق الأبيض ويحتل حالياً، برصيد 568 مباراة، المركز الثامن على قائمة اللاعبين الذي خاضوا أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي. على مدار هذه السنوات، أهدى راموس المدريديسمو أهدافاً حاسمة منها أهدافه في نهائيي دوري أبطال أوروبا في لشبونة وميلانو وفي كأس العالم للأندية 2014".

وتابع: "تلك هي بعض الأمثلة فقط على أهدافه الـ76 بقميص ريال مدريد. منذ باكورة أهدافه ضد أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا في كانون الأول 2005، سجل في كل مواسمه بالقميص الأبيض، وقد بدأ الموسم الجاري متألقاً بشكل خاص على هذا الصعيد، بعدما سجل ثلاثة أهداف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم