الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مانشيني يدافع عن بالوتيلي

المصدر: "أ ف ب"
مانشيني يدافع عن بالوتيلي
مانشيني يدافع عن بالوتيلي
A+ A-

دافع المدير الفني لـ #المنتخب_الايطالي لـ #كرة_القدم روبرتو مانشيني عن مهاجمه #ماريو_بالوتيلي، الذي لقي انتقادات بعد المباراة الأولى في دوري الأمم الأوروبية ضد ضيفته بولندا، الجمعة الماضي، وذلك في تصريحات قبيل المباراة الثانية في المسابقة الأوروبية، أمام مضيفته البرتغال، اليوم الإثنين.

ولم يقدم مهاجم نيس الفرنسي مساهمة تذكر ضد بولندا، علماً أنها كانت أول مباراة له ضمن مسابقة رسمية مع المنتخب منذ مونديال 2014.

وعلى رغم أن بالوتيلي يتوقع أن يغيب عن مباراة البرتغال بسبب مشاكل عضلية وبدنية، الا أن مانشيني تطرق إلى لاعبه المثير للجدل بالقول: "ربما لم يلعب بالوتيلي بشكل جيد (ضد بولندا)، لكن عدم التمكن من تقديم أداء بنسبة 100 في المئة هو أمر يحصل للجميع".

وأضاف: "كانت تلك أول مباراة تنافسية (رسمية) في الموسم، سيكون ثمة العديد غيرها. سنجد الصيغة الصحيحة لهذا المنتخب الإيطالي، نحتاج فقط الى بعض الصبر، الا أن إيطاليا التي نريد رؤيتها لم تتحقق بعد".

وأكمل: "نأمل في أن نتمكن من تشكيلها قريباً".

وبشأن مباراة البرتغال، أكد مانشيني أن مهاجم فيورنتينا فيديريكو كييزا (20 عاما) سيكون أساسيا بعد الأداء الذي قدمه ضد بولندا، إضافة الى حارس روما الشاب جيانلويجي دوناروما (19 عاما).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم