منتخب لبنان تعادل وعمان سلبا تحضيرا لآسيا

10 أيلول 2018 | 00:03

أنهى المنتخب اللبناني لكرة القدم الجولة الأولى من استعداداته لنهائيات كأس الأمم الآسيوية والتي تنطلق مطلع السنة الجديدة 2019 في الامارات، بتعادل ونظيره العماني 0-0 في المباراة الودية التي أجريت بينهما في العاصمة الأردنية عمان، وهي غيدر مدرجة على "روزنامة" الاتحاد الدولي "فيفا" أي ان نتيجتها لن تؤثر على رصيد كلا المنتخبين في التصنيف الدولي.

وقدم الفريقان أداء متواضعاً، وانحصر اللعب في غالبية الأحيان في وسط الملعب. واستغل مدرب "رجال الأرز" المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش اللقاء للوقوف على مستوى لاعبيه، حيث أدخل تعديلات بسيطة عن التشكيلة التي بدأت المباراة السابقة ضد الأردن واليتي فاز فيها اللبناني 1-0، فدفع بالحارس مهدي خليل، وأمامه ثلاثة مدافعين قاسم زين ومعتز بالله الجنيدي (بدلا من نور منصور) وجوان عمري الى الظهيرين وليد اسماعيل وعلي حمام، وفي الوسط هيثم فاعور ونادر مطر الى ربيع عطايا خلف المهاجمين حسن معتوق وعمر شعبان، وفي الشوط الثاني أجرى رادولوفيتش 6 تبديلات، غالبيها في الشق الهجومي إلا ان الفريق الذي كان الأكثر خطورة لم يستثمر أيا من فرصه، كما كان للعماني، بطل كأس الخليج، فرصا قوية أوقفها الحارس اللبناني ودفاعه.


وسيتابع المنتخب الوطني تحضيراته الشهر المقبل، إذ سيلتقي نظيره الكويتي في 14 تشرين الأول في الكويت، ثم يواجه أوزبكستان في سيدني في 11تشرين الثاني ثم أوستراليا في 15 منه في سيدني ، قبل ان ينخرط في معسكر اعدادي في العاصمة القطرية الدوحة في كانون الأول.

ويلعب لبنان في النهائيات القارية التي بلغها للمرة الأولى في تاريخه عبر التصفيات، في المجموعة الخامسة حيث يواجه نظيره القطري في 9 كانون الثاني ثم السعودي في 12 منه واللقاء الثالث سيكون ضد الكوري الشمالي في 17 منه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard