الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الكل تأنق في حفل تكريمه ولكنّه ظهر مرتدياً حذاء بإصبع... من هو؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
الكل تأنق في حفل تكريمه ولكنّه ظهر مرتدياً حذاء بإصبع... من هو؟
الكل تأنق في حفل تكريمه ولكنّه ظهر مرتدياً حذاء بإصبع... من هو؟
A+ A-

لن تصدقي كم النجمات اللواتي أفرغن خزانتهن وارتدين فساتين براقة تلبية لدعوة كل من سيندي كراوفورد وكانديس سواينبول العارضة الشهيرة، على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، ولكن المكرّم ومحور الحدث أتى بخِفٍ بإصبع!

المفاجأة كانت ظهور المصور النجم راسل جايمس مؤلف كتاب ANGELS، في الحفل الذي أقامته السوبر موديل سيندي كراوفورد في طقم رسمي وحذاء بإصبع، يستعمل للحمام أو للذهاب الى الشاطئ، فيما اصطفت من حوله العارضات والنجمات بأبهى أزيائهن، ونذكر على سبيل المثال جيجي حديد ومصممة الأزياء دونا كارن:

- كندال جنير التي ارتدت شورتاً من الساتان مع سترة تاكسيدو وحزام عريض زهري مرصع بالشواروفسكي. وقد انتعلت حذاء عالي الساق باللونين الأسود والأخضر.

النجمة جيجي حديد ظهرت مع جايمس راسل مرتدية زياً فضياً مع حذاء متناسق.

صورة تذكارية للمؤلف مع العارضات اللواتي يشاركن في حفل تكريمه:

- العارضة العالمية اليساندرا أمبروزيو تألقت برداء قصير باللون الذهبي المزخرف بالأحجار والخرز؟ ونسقت تسريحة ناعمة وأقراط HOOPS EARRINGS وصندلاً ذهبياً يليق بالحدث.

- أما النجمة باربرا بالفن التي اعتبرت إطلالتها عادية بالمقارنة مع الأخريات، فلقد ارتدت فستاناً أسود يتداخل فيه القماش والجلد معاً. كما نسقت معه حذاء من المخمل الأسود.

- النجمة جاسمين توكس ارتدت فستاناً رائعاً ميتاليك مزدان بتكسيرات ويتسم بياقة جريئة على شكل سبعة وهو باللون الفضي. وقد نسقت معه الحسناء حذاء ذهبياً يتناقض مع لون الفضة، ولكنه تناقض جميل أضفى جاذبية على طلتها.

- النجمة جوزفين سكرايفر أطلت بثوب قصير شفاف من الدانتيل المزموم فبدت مثيرة بشكل مبالغ، بالنسبة لمناسبة حدث تكريم مؤلف واطلاق كتاب.

النجمة رومي ستريجد ارتدت فستاناً براقاً أظهر مفاتنها ارتدته مع صندل ذهبي.

النجمة لايس ريبيريو في فستان ضيق من الساتان المرجاني مع حذاء ذهبي مزدان بحبة من اللؤلؤ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم