الجمهور المصري لصلاح: أرفض التصوير مع زملائك أيضاً!

10 أيلول 2018 | 10:55

المصدر: "النهار - مواقع التواصل الاجتماعي"

صلاح يحتفل مع زملائه.

على الرغم من الإجراءات الأمنية المشدّدة وغير المسبوقة، التي حظي بها النجم #محمد_صلاح خلال وجوده في مصر للمشاركة أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، فإن الملاحظ هو أن نجم ليفربول الإنكليزي لم يسلم من زملائه اللاعبين بالمنتخب، الذين بالغوا في التقاط الصور التذكارية معه، ونشرها عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما كان محل اندهاش ناشطيها الذين داعبوا صلاح بأنه مثلما حرم عشاقه ومحبيه من التقاط الصور التذكارية معه، فإنهم ينتظرون منه طلباً مهماً بأن يمنع زملاءه من طلب التصوير معه وتقنين الأمر.

وكشف ناشطون تعليقاً على الصور  التذكارية مع اللاعبين بأنه على الرغم من الإجراءات الأمنية، فإن الصور التذكارية أصبحت جزءاً من حياة صلاح بعد أن انفجرت موهبته وبات أحد أفضل لاعبي العالم.

وحظي صلاح، بحراسة أمنية غير مسبوقة، خلال وجوده في مصر، وعقب وصوله إلى فندق المنتخب ببرج العرب، بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة في مواجهة النيجر.

رجال أمن فندق المنتخب استجابوا لتعليمات مسؤولي اتحاد كرة القدم ورفضوا التقاط أي صور للمشجعين مع صلاح.

كان صلاح، قد تقدم بطلبات عدّة لاتحاد الكرة من أجل الحفاظ على أمن اللاعبين المحترفين وسلامتهم.

وفاز المنتخب المصري على النيجر بسداسية دون رد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، سجل منها صلاح هدفين، وصنع مثلهما لمروان محسن وصلاح محسن، وأضاع ركلتي جزاء تابع إحداهما وسجل منها هدفاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard