تكريم رضا عنتر في اختتام اكاديمية كفردبيان

8 أيلول 2018 | 19:42

إختتمت لجنة الرياضة في بلدية كفردبيان برنامج أكاديميتها الصيفية لكرة القدم في حفل تم خلاله تكريم أسطورة كرة القدم اللبنانية النجم رضا عنتر بحضور رئيس بلدية كفردبيان الدكتور بسام سلامة و نائب الرئيس وهيب عقيقي واعضاء المجلس البلدي، مختار كفردبيان شربل زغيب وفعاليات سياسية واجتماعية ودينية وعسكرية بالاضافة الى اهالي الطلاب، الذين بلغ عددهم ١٨٥ لاعباً ولاعبة شاركوا في البرنامج التدريبي المجاني للاكاديمية.

الرئيس سلامة رحب بالحضور وبالنجم رضا عنتر وشكر رئيس لجنة الرياضة في البلدية المحامي وليد بعينو على الجهد والمتابعة لإنجاح هذه الأكاديمية. بعدها تم تقديم درع تكريمية من الرئيس سلامة الى النجم عنتر الذي بدوره القى كلمة شكر فيها البلدية على اللفتة الكريمة وإهتمامها بالرياضة في دلالة على الرقي وحب كرة القدم، آملاً ان يصل احد الصغار الى ما وصل اليه في عالم الاحتراف.

كذلك تضمن الحفل عرضاً لبطل آسيا في عروض الـ Freestyle وائل ريمان، أمتع به الحضور .

كما وقُدمت دروع تقديرية الى الرعاة الذين ساهموا في إنجاح دورات كرة القدم خلال الموسم الصيفي وفي إعلاء شأن الرياضة في البلدة، وعلى رأسهمالعميد الدكتور روك أنطوان مهنا الذي خَصّ الأكاديمية بكل انواع الدعم للاستمرار والتقدم.

وفي نهاية الحفل وزع رئيس البلدية ونائب الرئيس ورئيس لجنة الرياضة والاعضاء والمختار، بالاضافة الى المدرب المشرف على الأكاديمية كريستيان زغيب الشهادات على الطلاب.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard