الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

والد ساني يتحدث عن ترك نجله معسكر المنتخب الألماني

المصدر: "أ ف ب"
والد ساني يتحدث عن ترك نجله معسكر المنتخب الألماني
والد ساني يتحدث عن ترك نجله معسكر المنتخب الألماني
A+ A-

أكد سليمان ساني والد لاعب #مانشستر_سيتي الإنكليزي لوروا، أن نجله أصبح أباً يوم مغادرته معسكر #المنتخب_الألماني لكرة القدم "لأسباب شخصية"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم السبت.

وأعلن الاتحاد الجمعة أن ساني (22 عاما) ترك معسكر المنتخب، بعدما تحدث الى المدرب يواكيم لوف. وأتت المغادرة غداة خوض المنتخب مباراته الأولى في دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا (0-0)، وقبل يومين من ودية ضد بيرو.

وبعدما ذكرت "بيلد" الجمعة أن الأسباب قد تكون مرتبطة بقرب وضع صديقة سانيه كانديس بروك مولدوهما الأول، أكدت الصحيفة الواسعة الانتشار ذلك السبت، نقلاً عن والد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

وقال سليمان للصحيفة: "حفيدتي ولدت أمس (الجمعة)، نحن سعداء جداً. اسمها ريو ستيلا".

وكان ساني قد شارك مع المنتخب الخميس في المباراة ضد أبطال العالم فرنسا في ميونيخ، علماً أن بيان الاتحاد الألماني أمس أكد أن اللاعب لن يكون متوافرا للمباراة ضد بيرو التي تقام غدا الأحد.

وكان ساني ضمن التشكيلة الأولية التي سماها لوف للمشاركة في مونديال روسيا 2018، الا أنه استبعد بشكل مفاجئ من التشكيلة النهائية التي خاضت غمار العرس الكروي، وخرجت من الباب الضيق من الدور الأول، لتفقد بذلك اللقب الذي حققته في مونديال البرازيل 2014.

وهذا الموسم، خاض ساني أساسيا مباراة واحدة فقط مع ناديه مانشستر سيتي (درع المجتمع ضد تشيلسي). وبعدما شارك في ثلاث مباريات في الدوري الممتاز كبديل، استبعده مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا تماما من التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل.

واختير ساني في الموسم الماضي أفضل لاعب شاب في الدوري الإنكليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم