أعلنت اعتزالها وغابت... نادين الراسي: "الوداع"

8 أيلول 2018 | 13:52

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نادين الراسي.

ودّعت الممثلة اللبنانية #نادين_الراسي جمهورها مساء أمس، مشيرةً إلى أنه "حان الوقت لتترك العالم الافتراضي وتعيش حياتها بعيداً من الأضواء"، معلنةً خبر اعتزالها الفني بطريقة غير مباشرة، وذلك بعدما تفاقمت الأمور بينها وبين ابنها البكر مارك حدشيتي الذي ادّعت أنه "ضربها وسرق سيارتها".

وقبل أن تغلق حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، غرّدت على "تويتر"، قائلةً: "شكراً لكل محبّ وكل من دعم مسيرتي الفنية وكل من استفرّني لأقدّم الأفضل... الآن حان وقت الوداع".

وكان ابن الراسي كشف أنه "أنقذها من الانتحار الاثنين الفائت"، مشيراً إلى أنها "حاولت رمي نفسها من السيارة وقامت بتكسير المعدّات الطبية التي كانت حولها في المستشفى"، مؤكداً أنه لم يضربها كما زعمت في تسجيل صوتي سُرِّب قبل أيام. واعتذر الابن من والدته مشدداً أن "ما بدر منه لم يكن سوى ردة فعل على نمط الحياة الذي تعيشه والدته"، لافتاً إلى أنه يراها أمامه بحالة سيئة جداً وهو مستعدّ لمحاربة العالم لأجلها، ولا يسمح لأحد بأن يسيء لها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard