"نص يوم" إلى العالمية... صور تيم ونادين تغزو الشوارع

8 أيلول 2018 | 13:51

نادين نجيم وتيم حسن في "نص يوم".

يحصد النجمان #تيم_حسن و#نادين_نسيب_نجيم ثمرة جهودهما وجهود طاقم عمل مسلسلاتهما وعلى رأسه شركة "صبّاح للاعلام" التي فرضت أعمالها الدرامية في الأسواق العالمية، بوصولها إلى البوسنة والهرسك من خلال مسلسل "نص يوم"، بعدما حطّت في أميركا اللاتينية وإسبانيا سابقاً، من خلال دبلجة مسلسلي "شيللو" و"سمرا" إلى اللغة الإسبانية.

وزيّنت صور حسن ونجيم شوارع العاصمة سراييفو، حيث أُعلن عن بدء عرض المسلسل على قناة "TV1" من خلال لافتات ضخمة غزت الشوارع.

وتدور أحداث مسلسل "نص يوم" في قالب درامي عاطفي بوليسي بين شخصيّتيه الرئيسيتين وهما (ميار) المغترب الذي يعود إلى لبنان بعد وفاة والده، لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، ويؤدي دوره النجم تيم حسن، إلا أنه يطارد امرأة يُفترض أنّها حقيقية فيصدّق أنّها حبه الأخير، ليكتشف بأنها امرأة لعوب، وتؤدي دورها نادين نسيب نجيم، فتظهر بدايةً بشخصية (يارا) وهي الفتاة التي تعرّف إليها (ميّار) بعد أن تربّت في الميتم وعاشت طفولة قاسية، مما جعلها تنظر بكره وحقد تجاه الأغنياء والمجتمع عموماً إلى أن تتوضّح لاحقاً شراكتها بأخيها جابر، ليتبيّن لاحقاً أن اسمها الحقيقي (ميسا). المسلسل من كتابة بسام سلكا وإخراج سامر البرقاوي وبطولة أويس مخللاتي وفادي أبي سمرا وغيرهما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard