بعد وفاة ماك ميلير... أريانا غراندي من "الملاك الباكي" إلى "قاتلة"

8 أيلول 2018 | 12:23

المصدر: "إنترتاينمنت أونلاين

  • المصدر: "إنترتاينمنت أونلاين

أريانا غراندي وماك ميلير.

بعد غياب دام عام تقريباً، عادت المغنية #أريانا_غراندي (24 عاماً) إلى الساحة الفنية في نيسان مطلقةً أغنيتها الجديدة بعنوان "No Tears Left To Cry"بعد نحو عامٍ من الهجوم الإرهابي الذي وقع في #مانشستر بعد وقتٍ قصير من حفل أريانا الموسيقي في أيار 2017، ليعتقد أنّ الأغنية مستوحاة من هذه المأساة. ففي الأسابيع التي أعقبت الهجوم، أحيت اريانا إلى جانب حبيبها السابق #ماك_ميلير حفلاً بعنوان "One Love Manchester"، الذي عاد ريعه إلى الناجين وعائلات الضحايا الـ22. ولاقت لفتتها الإنسانية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وحصلت على قدر كبير من المساندة والإشادة.

أريانا غراندي وماك ميلير خلال حفل "One Love Manchester".

في أعقاب وفاة حبيب غراندي السابق ميلير، أمس، عن عمر يناهز 26 عاماً ذهبت الترجيحات حتى الساعة أنه بسبب جرعة زائدة من المخدرات، سارع البعض إلى إلقاء اللوم على صاحبة أغنية "ملاك بكى" (An Angel Cried) ووصفوها بـ"القاتلة"، لتتخذ الأخيرة قراراً بإيقاف التعليقات في حسابها عبر "إنستغرام"، بحسب موقع "إنترتاينمت نيوز" الأميركي.

بعض التعليقات الجارحة على حساب غراندي.

وجاء في بعض التعليقلت الجارحة :"أنت شريرة"، بينما علّق مستخدم آخر: "أنت قتلتيه" وكتب آخر "أنا آمل أن تكوني سعيدة مع بيت"، مشيراً إلى#بيت_دافيدسون خطيبها الحالي ونجم "ساترداي نايت لايف" الذي ارتبطت به بعد فترة وجيزة من انفصالها عن ميلير.

بعض التعليقات الجارحة على حساب غراندي.

وأخبر أحد المصادر أنّ غراندي "مدمرة بعد سماعها خبر وفاة ميلير المأسوي"، مضيفاً: "على الرغم من أنهما أنهيا علاقتهما، إلا أن أريانا كانت تربطها علاقة وطيدة بماك، ولم تتمنّ له سوى الخير"، خاتماً: "أريانا مستاءة جداً".

غراندي وميلير، واسمه الحقيقي مالكولم جيمس ماكورميك، ارتبطا في آب 2016 وأصدرا العديد من الأغاني معًا مثل "The Way" و"My Favorite Part"، وأعلنت غراندي انفصالها عنه في أيار بعد قرابة عامين معًا.

أريانا غراندي وماك ميلير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard