الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعد وفاة ماك ميلير... أريانا غراندي من "الملاك الباكي" إلى "قاتلة"

المصدر: "إنترتاينمنت أونلاين
بعد وفاة ماك ميلير... أريانا غراندي من "الملاك الباكي" إلى "قاتلة"
بعد وفاة ماك ميلير... أريانا غراندي من "الملاك الباكي" إلى "قاتلة"
A+ A-

بعد غياب دام عام تقريباً، عادت المغنية #أريانا_غراندي (24 عاماً) إلى الساحة الفنية في نيسان مطلقةً أغنيتها الجديدة بعنوان "No Tears Left To Cry"بعد نحو عامٍ من الهجوم الإرهابي الذي وقع في #مانشستر بعد وقتٍ قصير من حفل أريانا الموسيقي في أيار 2017، ليعتقد أنّ الأغنية مستوحاة من هذه المأساة. ففي الأسابيع التي أعقبت الهجوم، أحيت اريانا إلى جانب حبيبها السابق #ماك_ميلير حفلاً بعنوان "One Love Manchester"، الذي عاد ريعه إلى الناجين وعائلات الضحايا الـ22. ولاقت لفتتها الإنسانية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وحصلت على قدر كبير من المساندة والإشادة.


في أعقاب وفاة حبيب غراندي السابق ميلير، أمس، عن عمر يناهز 26 عاماً ذهبت الترجيحات حتى الساعة أنه بسبب جرعة زائدة من المخدرات، سارع البعض إلى إلقاء اللوم على صاحبة أغنية "ملاك بكى" (An Angel Cried) ووصفوها بـ"القاتلة"، لتتخذ الأخيرة قراراً بإيقاف التعليقات في حسابها عبر "إنستغرام"، بحسب موقع "إنترتاينمت نيوز" الأميركي.

وجاء في بعض التعليقلت الجارحة :"أنت شريرة"، بينما علّق مستخدم آخر: "أنت قتلتيه" وكتب آخر "أنا آمل أن تكوني سعيدة مع بيت"، مشيراً إلى#بيت_دافيدسون خطيبها الحالي ونجم "ساترداي نايت لايف" الذي ارتبطت به بعد فترة وجيزة من انفصالها عن ميلير.


وأخبر أحد المصادر أنّ غراندي "مدمرة بعد سماعها خبر وفاة ميلير المأسوي"، مضيفاً: "على الرغم من أنهما أنهيا علاقتهما، إلا أن أريانا كانت تربطها علاقة وطيدة بماك، ولم تتمنّ له سوى الخير"، خاتماً: "أريانا مستاءة جداً".

غراندي وميلير، واسمه الحقيقي مالكولم جيمس ماكورميك، ارتبطا في آب 2016 وأصدرا العديد من الأغاني معًا مثل "The Way" و"My Favorite Part"، وأعلنت غراندي انفصالها عنه في أيار بعد قرابة عامين معًا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم