الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صدمة في عالم الموسيقى... جرعة زائدة أنهت حياة مغني الراب

المصدر: "أ ف ب"
صدمة في عالم الموسيقى... جرعة زائدة أنهت حياة مغني الراب
صدمة في عالم الموسيقى... جرعة زائدة أنهت حياة مغني الراب
A+ A-

توفي المغني الأميركي #ماك_ميلير  عن عمر 26 عاماً جراء #جرعة_زائدة من المخدرات في منزله قرب #لوس_أنجليس، وفق ما ذكر موقع "تي ام زي" الذي يعنى بأخبار المشاهير. 

واتصلت وكالة "فرانس برس" بالناطق باسم المغني من دون أن تتمكن من الحصول على تأكيد، كما رفضت خدمة الطوارئ في لوس انجليس التعليق. وأتت هذه الوفاة بعد أشهر على نهاية علاقته بالمغنية #أريانا_غراندي التي استمرت سنتين وحظيت بتغطية إعلامية واسعة.

بعد انفصالهما في أيار تعرض ميلير لحادث سير ووجهت إليه تهمة القيادة تحت تأثير المخدرات او الكحول. وكان يتحدث علناً عن مشاكل الإدمان التي يواجهها وقال في آب الماضي بمناسبة صدور ألبومه الخامس إن "وضعه يتحسن شيئا فشيئا". كما قال لمجلة "رولينغ ستون": "نعم لقد استهلكت المخدرات، لكني لست مدمناً".

ولد ميلر واسمه الحقيقي مالكولم ماكورميك في #بيتسبرغ في ولاية #بنسيلفانيا، واشتهر بفضل بث موسيقاه عبر الإنترنت عندما كان مراهقاً. وكانت أغانيه تحوي موسيقى بسيطة مع إيقاع قوي يذكّر ببدايات الراب. وفي العام 2011 كتب أغنية كان موضوعها "تحقيق ثورة طائلة" وعنونها "دونالد ترامب". وقد رحّب المليادير الأميركي الذي أصبح بعدها رئيسا للولايات المتحدة بالأغنية لكنه أقرّ أن "كلماتها صعبة على الفهم ببعض الشيء".

ووصف ميلير نفسه على أنه "إمينيم الجديد" في إشارة إلى مغني الراب الشهير. لكن بعد وصول ترامب إلى البيت الأبيض غيّر مغني الراب فحوى الرسالة الواردة في أغنيته وراح يندد بقوّة بالرئيس خلال حفلاته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم