بمشاركة 13 نجماً... تفاصيل أغنية مهرجان "الجونة"

8 أيلول 2018 | 11:19

المصدر: "النهار"

تامر حبيب.

انتهى السيناريست الفنان تامر حبيب من وضع كلمات أغنية افتتاح مهرجان "الجونة" في دورته الثانية والذي من المقرر أن ينطلق في 20 أيلول الجاري، والتي ستكون من إخراج هادي الباجوري.

وكشف السيناريست تامر حبيب لـ"النهار"، عن أهم المعلومات عن الأغنية، حيث أكد أن كل فنان من المشاركين فيها، سيغني مقطعاً خاصاً من الأغنية التي لا تعتمد على الصوت، ولكنها غنائية استعراضية خفيفة، مشيراً إلى أنه لم يطلق عليها اسما حتى الآن، ولكنها أغنية افتتاح المهرجان وستعرض للمرة الأولى يوم 20 أيلول.

وعن فكرة الأغنية أكد حبيب أنه توصل إليها منذ فترة، وهي شديدة الارتباط بالسينما، لأن "الجونة" في النهاية مهرجان سينمائي يهدف إلى زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية، مشيراً إلى أن هناك 13 نجماً سينمائياً يشاركون في غنائها هم: يسرا ومنى زكي ومنة شلبي وشريف منير وآسر ياسين وشيكو وهشام ماجد وياسمين رئيس ودينا الشربيني وتايسون وأحمد مالك وجميلة عوض وأحمد داود وتامر حبيب.

وأضاف حبيب: "برع المخرج هادي الباجوري في تصوير الأغنية التي جرى تصوير حوادثها بالكامل في الجونة منذ أيام، وهي من توزيع فهد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard