موقف مفاجئ لجعجع من "حزب الله" في قداس الشهداء والمصالحة مقدسة

7 أيلول 2018 | 20:31

المصدر: "النهار"

قداس الشهداء في معراب.

تحت عنوان "كرمالكن" ستكون معراب على موعد جديد الأحد في مسيرة الوفاء لدماء شهداء "المقاومة اللبنانية" بعد الإنجاز الكبير الذي حققته "القوات اللبنانية" في الانتخابات النيابية. لقاء مع الرفاق وأهالي الشهداء، فصلاة لراحة من بذلوا أنفسهم من اجل بقاء لبنان، وفي الختام موقف لرئيس "القوات اللبنانية" الدكتور سمير #جعجع يجدد فيه العهد والوعد على إكمال مسيرة من استشهدوا كي يبقى لبنان سيداً وحراً ومستقلاً.وتأتي هذه المناسبة هذا العام في ظل تحديات كبرى تواجهها #القوات والوطن، لا تبدأ بالوضع الاقتصادي ومسألة النازحين والتطبيع مع النظام السوري، ولا تنتهي بمحاولة تحجيم القوات والجمهور الواسع الذي وثق بدورها التشريعي ونزاهتها في العمل الوزاري وأعطاها الثقة كي تمثله بـ15 نائباً في مجلس النواب.
وسيوجه جعجع في خطابه أكثر من رسالة سياسية وفي اتجاهات عدة، وسيخص الشهداء كعادته بكلمة وجدانية يهديهم فيها الفوز الانتخابي كجزء يسير وصغير من شهادتهم الكبرى، وسيعدهم بمواصلة النضال من أجل قيام الدولة الفعلية والوطن الفعلي الذي استشهدوا في سبيله.
مواجهة محاولات إقصاء القوات
ووفق مصادر قواتية تحدثت لـ"النهار"،...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 87% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard