نايك تكشف عن قمصان تقنية مميزة لعشاق كرة القدم!

8 أيلول 2018 | 17:02

المصدر: الإندبندنت

  • المصدر: الإندبندنت

يبدو ان مجموعة قمصان فريق تشيلسي الثالثة الجديدة هي أول من سيستفيد من تقنية "Connect" الخاصة بشركة "نايك"، والتي تسمح للهواتف بالتحدث إلى القمصان.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فستسمح الميزات الجديدة في القمصان للناس بفحص قمصان كرة القدم الخاصة بهم ثم استخدامها للوصول إلى أنواع أخرى من المعلومات التي يحتاجون معرفتها، مثل الرحلات إلى المباريات والقدرة على المشاركة في إنشاء "فان جيرسي".

الأجزاء المركزية من القميص الجديد -ما وراء القميص الفعلي نفسه- هي علامة صغيرة يمكن وضعها في الجزء السفلي ومتصلة بتطبيق في الهاتف الذكي، ومن خلال الجمع بين هذين الأمرين معًا، يمكن للتطبيق التعرف على القميص، ومن ثم منح إمكانية الوصول إلى الميزات التي لا يمكن أن يحصل عليها سوى مالكي المجموعة المحددة.

وسيعمل مستخدمو التطبيق مع مصممي القمصان في نايك لإعطاء تصاميمهم التي يريدون إضافتها على القميص الجديد، ولن يتمكن سوى "حملة القمصان" من شراء هذه المجموعة الجديدة.

وكانت شركة Nike قد قامت بالفعل بإدخال التكنولوجيا إلى فرق NBA، لكن قميص تشيلسي الجديد يتوفر للمرة الأولى في مجموعة كرة القدم. سيتم طرح القميص في أسواق مختارة للموسم الجديد، وسيكون متوفراً الآن مباشرة من "نايك" أو في متجر Chelsea Stamford Bridge.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard