مفاجأة 2018... ممثل مصري يشارك نيكولاس كيدج في فيلمه الجديد

7 أيلول 2018 | 11:13

المصدر: "النهار

نيكولاس كيدج.

نشر موقع "هوليوود" العالمي تقريراً عن فيلم النجم العالمي نيكولاس كيدج الجديد "A Score to Settle"، مشيراً إلى أن الفنان المصري محمد كريم سيلعب دوراً صعباً في مشروع فيلم كيدج الجديد، مضيفاً أن كريم يؤدي شخصية چيمي، رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير أشهر طويلة نظراً لصعوبة الدور .

تدور حوادث الفيلم حول كيدج الذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن أكثر من 20 عاماً بمن فيهم الشخصية التي يجسدها كريم.

وذكر كريم في التقرير أنه من أبرز ما يميز الفيلم وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج وبين برات، وأن الفيلم مشروع رائع، ويؤكد خطواته في هوليوود، واصفاً التجربة بـ"المدهشة وأسعدته كثيراً وأنها تضم مشاهد تشويق ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهوداً كبيراً". وأوضح أن الوقوف أمام نجم في حجم كيدج ليس سهلا وأنه عمل كثيرا على الشخصية التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 أشهر، وخصوصاً أن الشخصية لرجل لا يخشى الموت وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل ويتخيل باقي تفاصيل شخصيته حتى ولو لم تظهر على الشاشة، وهو ما يضيف للشخصية شيئاً مختلفاً، ولا سيما أن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أن لها سمات مختلفة حتى على مستوى الحركة وطريقة الكلام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard