الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هكذا علّق مارسيلو على خبر رحيله عن ريال مدريد!

علي حمدان
هكذا علّق مارسيلو على خبر رحيله عن ريال مدريد!
هكذا علّق مارسيلو على خبر رحيله عن ريال مدريد!
A+ A-

شائعات كثيرة ظهرت في الفترة الماضية حول مستقبل اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو مع ناديه ريال مدريد الاسباني والتي ربطته بالانتقال الى فريق يوفنتوس الايطالي كي يجاور زميله السابق في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو الذي رحل الى فريق السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية. حتى أن بعض الصحف تكلمت عن اتمام صفقة تبادلية بين يوفنتوس وريال مدريد يذهب بموجبها مارسيلو الى النادي الايطالي، ويأتي بالمقابل الكس ساندرو الى الميرينجي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmsaKbHgEe6/?taken-by=marcelotwelve]]


لكن يبدو أن هذه الشائعات لن تتحقق حيث كان لمارسيلو ردٌّ نفى من خلاله كل هذه الاخبار، وصرح البرازيلي لصحيفة "آس" الاسبانية قائلاً: "سأستمر في العمل كل موسم، عليّ أن أثبت ما أنا قادر عليه، أريد أن ألعب في ريال مدريد لسنوات أطول، سأفعل كل شيء من أجل أن يكون ريال مدريد سعيدًا، أريد أن أستمر في اللعب وأعتقد أني لست كبيرًا وعلى مشارف الاعتزال".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmnuxvegOBQ/?taken-by=marcelotwelve]]


وأضاف نجم الفريق الملكي: "أنا سعيد في مدريد. الناس تعرف أني في منزلي ولدي سنوات طويلة في عقدي، بالنسبة لي هو أفضل فريق في العالم وأنا أريد أن ألعب في أفضل فريق في العالم، ومن الجيد الحديث عن الموضوع منذ أن جئت إلى هنا دائمًا كان هناك الكثير من الشائعات، لقد كان صعبًا دائمًا أن أثبت أني أريد أن أبقى هنا، أن أعطي كل شيء من أجل اللعب في أفضل فريق في العالم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm9cCf5gR4r/?taken-by=marcelotwelve]]

واعتبر المدافع الأيسر البرازيلي نفسه لاعبًا هجوميًا لكنه يحتاج مساعدة زملائه في الدفاع وقال: "يعرف الجميع أني مدافع أيسر هجومي لكن الظهير عليه أن يدافع أيضًا، لذلك أحاول أن أساعد زملائي." وأضاف: "كقائد أيضًا تحتاج لمساعدة اللاعبين، لكن ما يملكه ريال مدريد من لاعبين يجعل الأمر سهلًا."

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnUSzpyAt82/?taken-by=marcelotwelve]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم