هجمت الزرافة على الدكتورة... أم وابنها يكافحان من أجل الحياة

6 أيلول 2018 | 15:00

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

عائلة وليامز .

زوجة وابن عالم بريطاني يكافحان من أجل حياتيهما في المستشفى بعد تعرّضهما لهجوم وحشي من #زرافة في محمية للحياة البرية في #جنوب_إفريقيا.

وبحسب موقع "الصن" البريطاني، هجمت الزرافة على الدكتورة كاتي وليامز (35 عاماً) وابنها فين (3 أعوام)، بالقرب من منزلهما في المحمية. وكاتي عالمة تعمل في المحمية مع زوجها الدكتور سام الذي أنقذهما من الزرافة الأنثى عند وصوله.

الزرافة.

ويصادف هذا الهجوم بعد أشهر قليلة من وفاة أحد المصورين أثناء تصوير البرنامج التلفزيوني البريطاني "وايلد إن هارت" بعد تعرضه لهجوم من قبل زرافة.

كان سام عائداً إلى منزله بعد إنهاء عمله حوالي الساعة السادسة من مساء الاثنين، عندما شاهد زوجته وابنه يتعرضان للهجوم، فتمكن من إبعاد الزرافة وإنقاذ حياتيهما. ثم اتصل بخدمات الطوارئ التي سارعت إلى مكان الحادث. ويعتقد أن الزرافة التي كانت برفقة ابنها الذي يبلغ عمره شهرين، هاجمت الأم وابنها لأنها شعرت أنها معرّضة للخطر عندما فوجئت برؤيتهما.

الزرافة.

عائلة وليامز .

وتمكنت خدمات الطوارئ من تأمين الرعاية الطبية لهما ونقلا جوّاً إلى مستشفى في جوهانسبرغ حيث بذل الخبراء الطبيون قصارى جهودهم لإنقاذهما. وأجريت عملية جراحية لفين خلال الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء لتخفيف الضغط على دماغه بسبب الإصابات التي لحقت به خلال الهجوم القاتل. ثم تمت معالجة والدته وكلاهما في حالة مستقرة ولكن خطرة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard