سيرينا وأوساكا على بُعد خطوة من نهائي مثير

6 أيلول 2018 | 10:39

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

سيرينا (أ ف ب).

تبعد كل من #سيرينا_وليامس، التي تسعى إلى معادلة الرقم القياسي بحصد لقبها الـ24 في البطولات الأربع الكبرى، واليابانية الموهوبة نعومي أوساكا بفوز واحد، مما يمكن أن تكون مباراة نهائية مثيرة لمنافسات السيدات في بطولة أميركا المفتوحة لـ #التنس.

وتقف اللاتفية انستاسيا سيفاستوفا بين سيرينا وبلوغها المباراة النهائية للمرة التاسعة في أميركا، وتلتقيان في استاد ارثر اش، اليوم الخميس، قبل أن تلعب أوساكا ضد ماديسون كيز، وصيفة البطلة في 2017.

وأرسلت اوساكا (20 عاماً) تحذيراً عندما سحقت ليسيا تسورنكو 6-1 و6-1 في دور الثمانية، وستسعى إلى الثأر من كيز، التي تغلبت عليها على ملاعب فلاشينغ ميدوز في 2016.

وعلى رغم ان الطقس شديد الحرارة، لم تشعر سيرينا، الفائزة باللقب 6 مرات بالإرهاق في بلوغها دور الثمانية، وستكون مرشحة بقوة للتغلب على سيفاستوفا، المصنفة 19.

ولم يسبق أن لعبت سيرينا ضد منافستها اللاتفية، لكنها على دراية بأسلوب اللاعبة، البالغ عمرها 28 عاماً، المتنوع.

وقالت سيرينا، المصنفة 17: "شاهدتها تلعب كثيراً. إنها تقدم أداء جيداً منذ فترة طويلة. لذا فأنا أعرف أسلوبها جيداً. وبالتأكيد هي تعلم أسلوبي. انها لاعبة ترد الكثير من الكرات وهذا أمر يجب أن أكون مستعدة له".

حافظ على وزنك واشرب الكحول بهذه الطريقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard