في زان البترونية... ضربوه وهددوه بإغتصاب عائلته واطلقوا كلبهم عليه

5 أيلول 2018 | 16:16

المصدر: البترون-النهار

  • المصدر: البترون-النهار

سيارة النازح.

تعرض السوري "فادي قلعجي" امس لاعتداء بالضرب وتكسير سيارته في بلدة زان في قضاء البترون.

وفي التفاصيل ان السوري وهو من سكان البلدة، كان داخل سيارته اثناء مروره في احد شوارع البلدة حين اوقفه المدعو "ر.س." واطلق عليه كلبه الذي هاجمه.

ثم قام الاخير بإخراجه من السيارة والاعتداء بالضرب عليه حيث شارك معه عدة شبان من البلدة والذين قاموا بتكسير سيارته بالكامل ثم تهجموا على منزله وهددوا زوجته وبناته بالاغتصاب والقتل بحال عدم مغادرتهم البلدة.

وقد اصيب على اثرها السوري بعضات الكلب وكسور ورضوض مختلفة في وجهه وجسمه فيما طوقت القوى الامنية المكان وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

في حين افاد المصاب ان لديه مشاكل سابقة مع شرطي في بلدية زان ويدعى "د.ز." متهماً اياه بتحريض الشبان على الاعتداء عليه وتكسير سيارته، علماً ان حادثة مماثلة وقعت معه نفسه منذ حوالي السنة وتم الاعتداء عليه من قبل شرطي البلدية المذكور.

من جهة اخرى اوضح عدد من شباب القرية في اتصال مع "النهار" انهم لم يتوجهوا الى منزل النازح السوري ولم يهددوا اسرته ابداً.

وشرحوا ان الاشكال بدأه قلعجي عندما استدعى رفاقه السوريين والتهجم على احد الشبان  في القرية بحجة انزعاج ابنه من كلبه ما استدعى تدخلاً من رفاقه ابناء القرية، اما قضية تكسير السيارة فكانت ردة فعل على الاشكال.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard