"إنستغرام" في تغيير جديد!

5 أيلول 2018 | 15:58

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

"إنستغرام".

تعمل منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" التي يملكها فايسبوك على إطلاق تطبيق مستقل يركز على التسوق، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

"إنستغرام"

سيركّز التطبيق، الذي يمكن تسميته "IG Shopping" على توسيع تأثير "إنستغرام" المتزايد في سوق التجارة الإلكترونية. كما يسمح للمستخدمين بتصفح وشراء المنتوجات مباشرةً من تجار التجزئة الذين يتابعونهعم عبر التطبيق الجديد. لكن لا يزال التطبيق قيد الإنشاء والتطوير، ومن غير الواضح متى سيطلق.

تمتلك العديد من المؤسسات التجارية حسابات عبر "إنستغرام"، لذا فمن المحتمل أن تجد بعض الاستخدامات لأدوات التجارة داخل التطبيق. في مكالمة أخيرة مع المستثمرين ، أعلنت مديرة العمليات شيريل ساندبيرغ أن لأكثر من 25 مليون شركة حسابات في "إنستغرام"، ونحو 2 مليوني منهم يضعون إعلانات.

"إنستغرام"

إضافةً إلى ذلك ، يتابع مستخدمو "إنستغرام" العلامات التجارية المفضلة لديهم. فأربعة من أصل خمسة مستخدمين يتابعون بالفعل مؤسسة واحد على الأقل.

وأدرج "إنستغرام" المزيد من الاستخدامات للشركات في السنوات القليلة الماضية. في عام 2016، بدأ السماح للشركات بإرفاق صور منتجاتهم برابط يسمح للمستخدمين بالنقر عليه، فيفتح نافذة في التطبيق حيث يمكنهم شراؤه.

وصرّح "إنستغرام" أن 300 مليون شخص يستخدمون "إنستاغرام ستوريز" يومياً، وتوصلت دراسة حديثة إلى أن العديد من المشاهدين "يهتمون بمعرفة آخر أخبار العلامات التجارية التي يهتمون بها، ويلقون نظرة على المنتجات التي يحبونها، ويكتشفون المنتجات الجديدة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard