لهذه الأسباب تايرا بانكس الأكثر أناقة في America's got talent(صور وفيديو)

6 أيلول 2018 | 15:41

المصدر: النهار

@tyrabanks

في كل مرة تظهر فيها العارضة السابقة والمقدمة التلفزيونية تايرا بانكس تثير الرأي العام وتخطف الأضواء من زميلاتها في برنامج AMERICA'S GOT TALENT على شاشة NBC STUDIOS فلم برأيكم تتفوق تايرا أناقة على زميلاتها هايدي كلوم وميل بي في كل حلقة تظهر فيها؟

1- تمتلك تايرا حساً مرهفاً في تنسيق الملابس فهي لم تخطىء الا نادراً في خياراتها في الوقت الذي تمتلك هايدي كلوم المقومات الجسدية وهي عارضة سابقة، ولكن خياراتها ليست صائبة في الغالب بدليل ارتدائها أزياء تزيدها سناً فيما تدرك تايرا الأربعينية كيف تبدو أصغر سناً بخياراتها من دون ان تكون مبتذلة.

Tyra Banks in STELLO couture by stephanie and Miu Miu shoes

2- تايرا هي ملكة المسرح فدخولها هو الأقوى على الخشبة فهي تكتسح بحضورها الأخريات ولها إطلالة ومشية ملكية ربما لحاجتها وهي في الصغر الى اثبات وجودها أكثر.

3- تايرا تغامر مع مصممين جدد وتتبنى انواع مختلفة من المكياجات التي تليق بها فلقد ارتدت فستانها الأحمر الباييت للمصمم أوسامة إيشتاي وهو اسم مغمور وارتدت حذاء من جيمي تشو  واهتم بمكياجها الخبير الفائز بجائزة إيمي أواردز فالنتي فرايزيير وهو يعتمد على تقنية الضوء والظل والهايلايتنغ لإبراز تألق بشرتها الذهبية.



Heidi Klum in Alexandre Vauthier silver dress



Mel B in Joao Rolo couture pink dress


Mel B in Hisham Benslimane yellow dress


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard