الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وائل كفوري يرقص بعد الحديث عن طلاقه ويختار هيفا بدلاً من مايا

وائل كفوري يرقص بعد الحديث عن طلاقه ويختار هيفا بدلاً من مايا
وائل كفوري يرقص بعد الحديث عن طلاقه ويختار هيفا بدلاً من مايا
A+ A-

انطلق امس برنامج الإعلامية #وفاء_الكيلاني "تخاريف" على قناة "ام بي سي"،  وهو فكرة الكيلاني نفسها، واختارت لانطلاقة البرنامج الجديد الذي جاء بعد غياب اكثر من سنتين عن الشاشة النجم #وائل_كفوري الذي يعتبر مقلاً جداً في الظهور في اللقاءات التلفزيونية، حيث كانت آخر اطلالة له مع الكيلاني في برنامجها "الحكم" منذ ثلاث سنوات.

البرنامح يحمل في طابعه، وكما يدل اسمه، أسئلة "تخاريف" تتفاوت بين الاسئلة الخفيفة التي تكون مدخلاً لتوريط الضيف في إجابات تحمل معاني دقيقةً.

كفوري الذي بدا متصالحاً مع نفسه ومع الحياة، لم يحاول أن يجمّل نفسه وان يظهر بصورة الشخص المثالي وخصوصا عند الحديث عن الزواج والحب والعلاقات، إذ أكد انه "كنجم يعيش حياة غير مستقرة وفيها علاقات كثيرة"، ولدى سؤاله ان كان متزوجا او طلّق فضل الخيار الاخر لعدم الإجابة على السؤال وقام بالرقص على أنغام أحمد عدوية، معتبراً أنّ "الزواج أفشل مشروع في الحياة"، لكنه أكد أنّ "أجمل ما في الزواج هو الأطفال وانه في حال طلق لن يقدم على الزواج بل يفضّل المساكنة".

البرنامج الذي يعتمد على اسئلة تخيلية طرح على كفوري سؤالاً اذا كان سائق "فان" من يختار من الفنانات لتركب معه، فاختار ماجدة الرومي وجوليا بطرس واليسا ويارا ومايا دياب وميريام فارس ونوال الزغبي، فيما وقع خياره على إليسا لتجلس بجواره. وعندما سألته الكيلاني: "من ينزل من الباص لتركب بدلاً منها هيفا وهبي، فاختار مايا دياب اما الفنانة التي سوف "يبصبص" عليها فذهب خياره باتجاه نوال الزغبي.

كفوري في فقرة "طاقية الاخفاء" اختار منزل السيدة فيروز ليدخل إليه لأنه يحب ان يعرف كيف تعيش، وعن الشيخوخة فلفت إلى أنه يفضّل أن يطلق على نفسه الرصاص قبل أن يصل الى هذه المرحلة العمرية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم