عروس وراء الأزمة... سامو زين يكشف حقيقة الصور المنتشرة

4 أيلول 2018 | 10:20

المصدر: "النهار"، مواقع التواصل الاجتماعي

  • محمود إبراهيم
  • المصدر: "النهار"، مواقع التواصل الاجتماعي

سامو زين.

أصدر الفنان #سامو_زين، بياناً صحافياً، نشره في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما أثير خلال الأيام الماضية، عن بعض صوره خلال حفل زفاف أقيم أخيراً، تظهر فيها العروس وهي تنظر للفنان بإعجاب، وتفاعل معها رواد السوشيل ميديا بسخرية.

وقال البيان: "انتشرت خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الأخيرة وحول الهجوم على شخص زين وشخص صديقه محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي هي بمثابة بنت كبرى لزين والذي كان هو المسؤول عن إنتاج أعمالها الفنية مسبقاً وسبب معرفتها بزوجها محمود السيد لأنه بالأساس صديق له".

وأضاف: "نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والأخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها، لأنها أخبار مفبركة ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية محدش يجيب سامو في فرحه تاني حتى لو على سبيل الضحك فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين واستاء منه أيضاً صديقه المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى على حد وصفه، كما استاء منه أيضا العريس المتداولة صورته مع زوجته بإحدى حفلات الزفاف وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه زين بزفاف العروسين وأشعل ليلة احتفالهما مثلهما مثل أكثر من 10 آلاف حفل زفاف أحياها النجم سامو زين حول العالم".

اختتم البيان: "نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على إحياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الأساس مثل ابنته تماماً وزوجها صديق مقرب منه".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard