النجوم يهنئون كندة علوش بحملها: "بسبوسة بالقشطة في الطريق"

4 أيلول 2018 | 09:53

المصدر: "النهار"، مواقع التواصل الاجتماعي

  • محمود إبراهيم
  • المصدر: "النهار"، مواقع التواصل الاجتماعي

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف.

هنّأ عدد كبير من نجوم الفن، الفنانة السورية كندة علوش بعد إعلانها خبر حملها من زوجها الفنان عمرو يوسف منذ ساعات في حسابها عبر "إنستغرام".

وعلّقت علوش على الصورة قائلة: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات... دعواتكم".

ومن أولى الفنانات المهنئات لعلوش، الفنانة أروى جودة، حيث كتبت قائلة: "ألف مبروك حبايبي ربنا يحفظك ويقوّمك بالسلامة ويرزقكم بأجمل طفل فى العالم بصحة جيدة إن شاء الله"، وردت كندة على تهنئة أروى قائلة: "الله يبارك فيكي"، كما هنأتها الفنانة سيرين عبد النور وقالت: "مبروك كندة"، بينما قالت لها هند صبري: "تقومي بالسلامة يا كندوش وألف مليون مبروك".

كما هنأ الفنان محمد هنيدي كندة وعمرو قائلا: "كدة في بسبوسة بالقشطة جاية في الطريق ألف مبروك".

ووجّهت الفنانة حنان مطاوع رسالة تهنئة، قائلة: "مبروك يا حبيبتي ويا رب تقومي بالسلامة ويفرحك انت وعمرو ويبعد عنكما أي مكروه"، أما الفنانة جومانا مراد فقالت لها: "حبيبتي إنت يا عمري شو انبسطتلك ألف مبروك الله يتمملك على خير ويقومك بالسلامة إن شاء الله ويرزقك أحلى طفل بالعالم ويكون من الصالحين. بحبك يا كوكي إنتي وعمرو كتير الله يخليكم لبعض"، فيما كتب الفنان عباس أبوالحسن: "ربنا يبعد عنكما العين الوحشة ويرزقكما ما تتمنيان".

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard