تحذير من "أبل": هواتف iPhone 8 تعاني مشكلات خطرة!

4 أيلول 2018 | 19:24

المصدر: "فوربس"

  • المصدر: "فوربس"

هواتف من آبل.

فيما تستعد شركة #ابل العملاقة للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة القادمة الأسبوع المقبل، حذّرت الشركة عملاءها من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، من أن نماذج من هاتفها iPhone 8 تحتوي على لوحات "أساسية" فيها عيوب في التصنيع، وقد تواجه الأجهزة المتأثرة عمليات إعادة تشغيل غير متوقعة أو شاشة مجمدة أو توقف الهاتف عن العمل.  

وبحسب ما نقله موقع "فوربس" فتشير الشركة إلى أن نسبة قليلة فقط من أجهزة iPhone 8 تأثرت بهذه المشكلة، مضيفة: "كل الهواتف المتأثرة تم تصنيعها خلال الفترة الممتدة بين شهر ايلول 2017 وآذار 2018".

وتابعت أن "الدول المعنية هي الصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة". إلا ان الخبر السار من أبل، هو أن هناك فعلا طريقة بسيطة للتحقق من جودة "لوحة الأم" في هاتفك.

ويكفي أن تدخل الرقم التسلسلي الخاص بهاتفك في موقع "أبل"، وستتأكد الشركة مما إذا كان هاتفك يعاني من المشكلة أم لا، وفي حال وجود المشكلة، فإن الإصلاح سيكون بالمجان.

وستكون الخدمة متاحة أيضًا لمالكي الهواتف لمدة ثلاث سنوات بعد تاريخ أول شراء لكنها لا تشمل أجهزة iPhone 8 Plus و iPhone X.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard