رئيس بايرن ميونيخ لسان جيرمان: استبدلوا المدير الرياضي

3 أيلول 2018 | 14:59

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

هونيس (أ ف ب).

إنتقد رئيس نادي #بايرن_ميونيخ الألماني أولي هونيس بشكل حاد البرتغالي أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لنادي #باريس_سان_جيرمان الفرنسي، على خلفية المفاوضات غير المثمرة لضم لاعبي الفريق البافاري المدافع جيروم بواتينغ ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، معتبراً أن نادياً بحجم سان جيرمان لا يمكن أن يسمح لنفسه بإمتلاك مدير رياضي مثله.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية عن هونيس قوله: "أريد توجيه نصيحة لباريس سان جيرمان: غيروا المدير الرياضي هذا الرجل لا يقدم صورة جيدة عن النادي. اذا أراد باريس سان جيرمان أن يصبح نادياً يتمتع بمستوى عالمي، لا يمكن أن يسمح لنفسه بأن يكون لديه مدير رياضي مماثل".

وفي حين لم يكشف هونيس تفاصيل مباحثات الناديين بشأن اللاعبين، شدد على أن هنريكي تصرف بشكل خاطئ في هذا الملف.

وأشارت "كيكر" إلى أن بايرن حدد سعر بواتينغ بـ 50 مليون أورو بهدف إبعاد الراغبين بضمه، لأن المدرب الجديد للفريق، الكرواتي نيكو كوفاتش يعتزم الإحتفاظ به. وأضافت أن النادي الفرنسي المملوك من شركة قطر للإستثمارات الرياضية، توصل إلى إتفاق مع المدافع، إلا أنه قدم للنادي الألماني عرضاً بقيمة 38 مليون أورو فقط.

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونيخ البوسني حسن صالح حميديزتش قد وجَّه إنتقاداً ضمنياً لسان جيرمان السّبت الماضي في ما يتعلق ببواتينغ، بقوله: "لا أريد إغضاب أحد كل ما أريد قوله هو أنها أمور لا يمكن القيام بها مع بايرن ميونيخ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بلاعب مماثل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard