أين سيقام "السوبر الإيطالي" بين جوفنتوس وميلان؟

3 أيلول 2018 | 14:52

المصدر: "الرياضية"

  • المصدر: "الرياضية"

لاعبو جوفنتوس (أ ف ب).

أعلنت الهيئة العامة للرياضة #السعودية أن ملعب الجوهرة في #جدة سيستضيف مواجهة كأس السوبر الإيطالية، التي ستجمع بين #جوفنتوس و #ميلان في كانون الثاني المقبل، وفق الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إداراتها تركي آل الشيخ مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي ماركو برونيلي.

وستتجه أنظار العالم ومحبي كرة القدم تحديداً إلى الاستاد الدولي لمتابعة السوبر الأكثر إثارة بين أعرق الفرق الإيطالية، في حين ستعزز فرصة وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء العالمية على النهائي المرتقب.

ونشرت هيئة الرياضة في موقعها الإلكتروني تقريراً عن الفاعليات التي ستستضيفها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، حيث ستبدأ الأحداث بمنافسات نهائي سباق الدرونز العالمي "DRL 2018" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة جدة، بينما من المقرر ان يختتم نهائي مهرجان ولي العهد للهجن يوم الجمعة 21 من شهر أيلول الحالي في محافظة الطائف، فيما ستستضيف محافظة جدة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية (الكونغرس الآسيوي).

وكذلك ستشهد محافظة جدة إقامة نهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي للملاكمة، والذي سيجمع بين الملاكمين البريطانيين جورج غروفس وكاليوم سميث لفئة الوزن المتوسط، حيث سيقام هذا الحدث العالمي في رياضة الملاكمة يوم الجمعة 28 أيلول الحالي في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard