الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"سباق شهداء الوطن" السنوي السابع للمعهد الأنطوني\r\n

A+ A-

أعلن النادي الانطوني بعبدا الحدث عن "سباق شهداء الوطن" السنوي السابع للبدل الاستقلال الذي ينظمه السبت 30 تشرين الثاني الجاري لمناسبة عيد الاستقلال برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان واشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، خلال مؤتمر صحافي عقده رئيس المعهد والنادي الأب المدبّر جورج صدقه في حضور رئيس اتحاد العاب القوى رولان سعادة وعضو الاتحاد جان غاوي، نائب رئيس النادي المنظّم المهندس شادي مسعد، امين سر النادي الأب اسكندر شهوان، اعضاء اللجنة الادارية للنادي، رؤساء واعضاء بلديات القرى والبلدات التي سيمر فيها السباق.


الأب صدقه شكر رئيس الجمهورية على رعايته، وأعلن ان السباق، الذي يتزامن مع الذكرى السنوية الـ250 على تأسيس المعهد الأنطوني، سينطلق الساعة 7:00 صباح السبت 30 تشرين الثاني الجاري من قلعة الاستقلال في راشيا باتجاه قصر بعبدا وسيمر العداؤون في عدد كبير من البلدات حيث ستقام لهم استقبالات شعبية على ان يكون الرئيس سليمان في استقبالهم ظهراً.
تلاه رئيس اتحاد العاب القوى سعاده الذي أكد وضع امكانات الاتحاد بتصرّف النادي الأنطوني ودعا المجالس البلدية الى تعميم ثقافة الرياضة. ثم تحدث عدد من رؤساء البلديات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم